اعلان
اعلان

اغتصابات وفضائح جنسية تهز الوسط الكروى الإنجليزى.. وأندية البريميرليج أكبر المتورطين

أد وودووارد

قام عدد من لاعبى كرة القدم الإنجليزية بالكشف مؤخرًا عن فضيحة كبرى تهز الرأى العام حاليًا بإنجلترا وتمس بسمعة عدد كبير من الأندية الإنجليزية الكبيرة ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

واعترف العديد من اللاعبين السابقين فى إنجلترا بتعرضهم للعديد من الانتهاكات الجنسية على يد مدربيهم خلال عام 1970، ومن بين هؤلاء اللاعبين آندى وودووارد لاعب شيفيلد يونايتد السابق، كريس آنسورث، وجايسون دانفورد، حيث اعترف الثلاثى بأنهم أثناء فترة لعبهم بفرق الشباب قد تعرضوا للعديد من الاعتداءات الجنسية من قبل مدربهم السابق باري بينيل والذى يقبع حاليًا بالسجن لاتهامه بممارسة انتهاكات جنسية بحق طفل صاحب 3 سنوات بالإضافة إلى حوادث مماثلة فى عدة مناطق متفرقة أيضًا.

وقد أكد الثلاثى وودووارد، آنسورث، ودانفورد أن الأندية التى كانوا يلعبون لها قد دفعوا لهم ولعائلاتهم مبالغ مالية من أجل التكتم على تلك الفضائح الجنسية وعدم نشرها فى العلن، كما تم القيام بعدة اتفاقات مكتوبة من جانب محاموا تلك الأندية وأسر الضحايا من أجل الالتزام بعدم إفشاء أسرار تلك الفضائح الجنسية.

وأشار هؤلاء اللاعبين أن تلك الانتهاكات الجنسية التى ارتكبها المدرب السابق حدثت مئات المرات من جانب مدربهم بارى بينيل بحق العديد من الأطفال.

وفتحت شرطة "سكوتلاند يارد" تحقيقات موسعة حاليًا من أجل الكشف عن هذه الوقائع وكشف الغموض عن المزيد من الضحايا لتلك الاعتداءات الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض