اعلان

محمد شاكر يبحث مع رؤساء شركات الكهرباء سبل تحسين مستوى الخدمة

عقد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعا اليوم مع رؤساء شركات التوزيع ورؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع.

يهدف هذا الاجتماع لمناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل.

واكد شاكر في بداية الاجتماع ضرورة القضاء على أية شكاوى من الفواتير من خلال مراجعتها بدقة،مع ضرورة الاستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة بالشركات بهدف رفع مستوى عمليات الكشف والتحصيل لضمان حق المواطن وحق الشركة.

وأضاف شاكر أنه يجرى حاليًا تلافى الشكاوى وإزالة أسبابها والمتابعة المستمرة لها من خلال الآليات التي أعدها القطاع لاستقبالها وخاصة خدمة الخط الساخن 121 حيث ويتم استقبال الشكوى من المواطنين المتصلين بهذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وجدير بالذكر أنه تم تعهد تلك الخدمة إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال طبقًا للمعاير العالمية، وقد تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمنى المحدد لذلك.

ويتم حاليًا متابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين لاختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

وحضر هذا الاجتماع السيد المهندس أسامة عسران ـ نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر دسوقى ـ رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندسة صباح مشالى ـ وكيل أول الوزارة للاتصال السياسى وتطوير الأداء وعدد من قيادات القطاع.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود التي يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية بجودة عالية لكافة القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك