اعلان

بالصور..نجمات بحثن عن الشهرة بالإثارة والإغراءت والهوت شورت

يبدوا أن نجمات الدراما اللاتى ظهرن فى الفترة الأخيرة ونجحن فى لفت نظر الجمهور لهن يعرفن طريقهن إلى عالم الشهرة والنجومية جيدا، ليس بإظهار موهبة التمثيل والإجادة فيها، أو التنافس مع زميلاتها بدور جيد أو مشهد قوى وانما التنافس اصبح بينهن فى إظهار المفاتن والإغراءت فى جلسات التصوير اللاتى يقومن بها مع كبار المصورين واللاتى يدفعن فيها الآف الجنيهات.

وأولى هذه النجمات اللاتى تبحثن عن الشهرة والنجومية، بلفت النظر إلى جمالها ومفاتنها، هى هنا الزاهد هى ممثلة مصرية صاعدة من مواليد 5 يناير 1994، والدتها هى السيدة شيرين المنزلاوي الزوجة الثانية للفنان طلعت زكريا.

تخرجت هنا من إحدى الجامعات الخاصة، وبدأت العمل في المجال الفن منذ طفولتها، حيث كانت إحدى أعضاء فريق “فري بيبي”، واختارت لنفسها اسمًا فنيا هنا الزاهد، ليصبح اسم شهرتها.

وكان أول ظهور لها في طفولتها، من خلال فيلم “المشخصاتي” عام 2003، بطولة تامر عبدالمنعم وحجاج عبدالعظيم، ثم عملت فترة في مجال الإعلانات.

وفي عام 2014 قدمت هنا الزاهد بعض الأعمال الفنية منها: فيلم “فرق توقيت” مع النجم تامر حسنى عام 2014، وفيلم “خطة جيمي” مع الفنانة المطربة ساندي عام 2014.

كما قدمت عدة مسلسلات منها: مسلسل “ألف ليلة وليلة” مع الفنانة نيكول سابا، مسلسل “البيوت أسرار” مع الفنانة شيري عادل وهنا شيحا وأيتن عامر، ومسلسل “مولانا العاشق” مع الفنان مصطفى شعبان.

أما أخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل “مأمون وشركاه” مع الزعيم عادل إمام والذي حقق لها شهرة كبيرة وتم اختيارها كأجمل وجه في دراما 2016.

وتضم القائمة أيضا مريهان حسين

وهى ممثلة ومطربة من مواليد مدينة القاهرة 28 أكتوبر 1982، درست ميرهان حسين السياحة والسفر، وثم اشتغلت في إحدى وكالات الإعلانات.

كانت بداية شهرة ميرهان حسين من خلال برنامج المواهب ستار أكاديمي 5، النسخة العربية عام 2008.

وبالرغم عدم درستها الغناء والتمثيل إلا أن ميرهان حسين تميزت بالموهبة الشاملة في الغناء والرقص، بالإضافة إلى حبها للرسم كما استطاعت أن تثبت موهبتها في ستار أكاديمي تجاوزت بعض زملائها في الأكاديمية الذين درسوا أو مارسوا الموسيقى.

كما أن ميرهان لديها شخصية حية جدا، موهوب، ودية وداعمة لها مسار بعد الأكاديمية يثبت أنها عازمة على مواصلة مسيرتها بعقلانية، ببطء، وإصرار قدمت ميرهان مجموعة من الأعمال الفنية منها: فيلم “عمر وسلمى 2″، “الشوق”، “الخلبوص”، “الجيل الرابع”.

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: “دوران شبرا”، “خرم ابرة”، “ابن الحلال”، “آدم وجميلة”، “اسم مؤقت”، “الكيف”، “المغني”، “الخانكة.

ومن النجمات أيضا ريم مصطفى

ممثلة مصرية تاريخ الميلاد: 25 يونيو 1986 ”، وهي خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات (أوربت)، بدأت العمل في الدراما التليفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض اشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).

وتضم القائمة أيضا ياسمين صبرى ممثلة مصرية، ولدت بالإسكندرية، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت كمراسلة في قناة (الحياة)،ولما لم يكن لها أي أقارب مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، ففكرت للوصول لحلمها أن تشترك في مسابقة (ميس إيجيبت)، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين، وبعد ذلك تلقت اتصالا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كنت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، ولكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به، وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج (خطوات الشيطان) مع (معز مسعود) ووذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج، وبعدها علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال).

وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج (عادل أديب) وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) والذي شاركت به في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزيز) الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا،و في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً