اعلان

صعود العبور وغزل المحلة والمستقبل وحرس الحدود للتمهيدى الخامس بكأس مصر

صورة ارشيفية

حقق فريق الرجاء فوزا صعبا وغاليا على مياة البحيرة 3\2 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل 3\3ونجح في الصعود للدور التمهيدى الخامس كأس مصر كما حقق فريق العبور بقيادة عبد الحميد ميدو مفاجأة كبرى بالفوز على فريق بلدية المحلة بهدف نظيف ليصعد لاول مرة فى تاريخه لهذا الدور فى اول مشاركاتهم هذا الموسم.

وفاز فريق غزل المحلة على فريق جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف سجل للمحلة محمد يحيى وأحمد عبدالعال وسجل لشبين زيكو.وتمكن فريق اتحاد نبروه بقيادة طارق الصاوى من الفوز على شباب زفتى بنتيجة 34 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وصعد القناة للدور التالي بعد الفوز على منتخب السويس بهدف نظيف سجله أحمد أبوزيادة وفاز بورفؤاد 35 على فريق دمياط بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما وفاز فريق سوهاج بقيادة هشام عبد المنعم على فريق المنيا 2\0.

وفاز الأوليبمي بقيادة نبيل محمود على كفر الشيخ 2\0 وحقق نجوم المستقبل بقيادة طارق السعيد الفوز على النصر بضربات الترجيح وفاز دمنهور على سماد أبوقير 12 وحقق كهرباء الإسماعيلية فوزا كبيرا على نصر العريش بنتيجة 06.

وصعد حرس الحدود بعد فوزه على شباب بدر2\0 وفاركو على سبورتنج 4\2 بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى وحقق فريق المنصورة الفوز على الزعفران 2\0 لتصعد هذه الفرق للدور التمهيدى الخامس لكأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً