اعلان

"الغباشي" يجتمع بـ"برلمان الشباب" ويرد على استفساراتهم

المحاسب سمير زكي الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ
كتب : أهل مصر

قام المحاسب سمير زكي الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ، بعقد جلسة "برلمان الشباب"، في قاعة الاجتماعات، بديوان عام الوحدة المحلية.

وانعقد مجلس برلمان الشباب كمحاكاة لمجلس النواب المصري الحقيقي، وقد ظهر بمستوى أسعد الحاضرين، وفتحت الجلسة بواسطة محمد خليل، رئيس برلمان الشباب، وبدأت بفاصل من الابتهالات للطالب عبد الحليم الشعراوي، ثم بتقديم طلبات الإحاطة من الأعضاء لمساعد محافظ كفر الشيخ .

وتم توجيه بعض الأسئلة والاستفسارات عن انقطاع الكهرباء بقرية الحمراء، وإنارة طريق سكة روينة، ومعرفة أسباب التعديات على الأراضى الزراعية الذي ما زال مستمرًا برغم صدور خريطة الحيز العمراني، ومشكلة الصرف الصحي بقرية شنو، ومشكلة محول إسحاقة.

وأجاب مساعد المحافظ عن كل التساؤلات، موضحًا أنه سعيد بتجربة انعقاد برلمان الشباب بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، وقد أسعده أسئلة نواب الشباب، التي تعبر عن الواقع الفعلى لجميع المشكلات، لافتًا أنه من دواعى سروره أن يرد على زهور مستقبل مصر، واستفساراتهم، من خلال تلك الجلسة.

كما تم تقديم طلبات إحاطة من نواب الشباب لمدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بتوفير شبكة صرف في مدارس الطايفة، وكفر الطايفة، ووضع حل جذرى لمشكلة التكدس، وكثافة الفصول، بينما تم تقديم طلب إحاطة لمدير الإدارة الصحية بكفر الشيخ، بشأن إنشاء وحدة صحية بعزبة «نصرة»، التابعة لقرية المرابعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً