اعلان

إطلاق جيب الأمريكية لنسخ حصرية وجديدة من رانجلر

 جيب الأمريكية
جيب الأمريكية

انتشرت على الإنترنت مؤخرا تقارير عن إطلاق جيب الأمريكية لنسخ حصرية وجديدة من رانجلر الشهيرة، وذلك على أمل أن ترتفع مبيعات هذه السيارة بعد انخفاضها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

ونشر هذا التقرير موقع Automotive News، والذي أكد أن هذه النسخ سيبدأ بيعها خلال شهر ديسمبر الحالي، وأنها ستضم نسخة باسم Sport Freedom (الموجودة باللون الأحمر بين صور هذا الموضوع)، والتي ستحمل ملصقات لنجمة الحرية بمقدمة السيارة ومؤخرتها، بالإضافة إلى إطارات 18 بوصة، وغطاء قوي لحماية الجزء الخلفي من السيارة، ويتوقع أن يبدأ سعر هذه النسخة من 30 ألف و690 دولار للسيارة المزودة ببابين فقط، وبزيادة 3900 دولار للنسخة المزودة بأربعة أبواب.

أما النسخة الثانية فستحمل اسم Sahara Winter ومن اسمها يظهر أنها سيارة مخصصة للأراضي الصحراوية وأنها مجهزة بشكل كبير لمواجهة فصل الشتاء في الصحراء، وزودتها الشركة بمصابيح LED قوية وأيضا بمصابيح ضبابية، وسيبدأ سعرها من 37 ألف و40 للنسخة ببابين، و41 ألف و240 دولار للنسخة المزودة بأربع أبواب.

أما النسخ الأخرى بهذه المجموعة فلم يذكر الموقع أي تفاصيل عنها سوى أنه سيتم إطلاقهم بأمريكا خلال الفترة من فبراير إلى يوليو من عام 2017 القادم، وأنها ستعتمد بالطبع على موديلات جيب رانجلر المعروفة والموجودة بصور هذا الموضوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة