اعلان

تفاصيل 50 دقيقة بين النائب العام المصري وأسرة ريجيني

المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام

أكد المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، حرص مصر على كشف غموض حادث مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجينى والتزام مصر بالقبض على مرتكبى الواقعة وتقديمهم للمحاكمة، مشددًا على أن هناك اجراءات جنائية موسعة تجريها النيابة العامة وصولا لكشف حقيقة الواقعة.

وقال المستشار صادق خلال لقائه أسرة الشاب جوليو ريجينى فى ايطاليا والتى استمرت حوالى 50 دقيقة، فى الوقت الذى أعربت فية أسرة الشاب عن ثقتهما فى القضاء المصري والنيابة العامة المصرية في التوصل لمرتكبي الحادث.

كما بحث النائب العام مع نظيره جيوسبي بيجنانونى نائب عام ايطاليا وسيرجو كولايوكر النائب العام المساعد تبادل آخر المعلومات والمستجدات في واقعة مقتل الشاب ريجينى بالقاهرة، وتم بحث عدد من الروابط المتعلقة بالحادث فى اطار مذكرة التعاون الايجابى بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها فى روما والتفاق على تبادل المعلومات.

وكان النائب العام المستشار نبيل احمد صادق قد وصل روما صباح امس الاول على رأس وفد من النيابة العامة المصرية تلبية لدعوة رسمية للزيارة لملاقاه نظيرة الايطالى والمدعى العام الايطالى ورئيس نيابة روما لاطلاعهم على أخر مستجدات التحقيق ، وأكد الطرفان على إلتزامهما بأسمرار التعاون المباشى وصولا لكشف الحقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة