اعلان

مستشفى الغردقة يستقبل خبير مصري ألماني في علاج سرطان الثدي والرحم

الدكتور هشام عاشور

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الإثنين، استقبال مستشفى الغردقة العام اليوم، ولمدة ثلاثة أيام، المصري الألمانى الدكتور هشام عاشور، المدير الطبى لمستشفى بيثانين إيزرلون ورئيس مركز سرطان الثدى بولاية النوردراين بألمانيا ورئيس مركز غرب ألمانيا للجراحات الترميمية النسائية، والمستشار القانونى الطبى لنقابة الأطباء فى ولاية غرب ألمانيا.

أوضحت الدكتورة رنا زيدان معاون وزير الصحة والسكان والمسؤولة عن برنامج طيور الطب المهاجرة، أن الدكتور هشام عاشور سيقوم بمناظرة حالات السلس البولى عند النساء وسرطان الثدى والرحم والمبيض، وكذلك إجراء العمليات مجانا بمستشفى الغردقة العام من خلال العيادة التي تم تجهيزها وإعدادها لهذا الشأن، وذلك على هامش مؤتمر علماء مصر الذى يعقد تحت رعاية سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بمدينة الغردقة فى نفس التوقيت.

يأتي استقبال الدكتور هشام عاشور في اطار مبادرة طيور الطب المهاجرة التي تبنتها وزارتي الصحة والسكان من جهة والهجرة وشئون المصريين في الخارج من جهة أخرى.

جدير بالذكر، أن الدكتور هشام عاشور تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس عام ١٩٨٨ ثم عمل كطبيب مقيم بقسم أمراض النساء والتوليد بمستشفيات جامعة عين شمس حتى عام ١٩٩٢، حيث سافر إلى ألمانيا وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة بون بالإضافة إلى ماجستير إدارة المستشفيات من جامعة إيرلانغن.

اشتهر "عاشور" بحبه الشديد لوطنه حتى أنه رفض التخلى عن الجنسية المصرية عندما عرض عليه ذلك مقابل الحصول على الجنسية الألمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة