اعلان
اعلان

يدعي أن زوجته على علاقة برجل آخر والسبب إنجابها فتاة

صورة ارشيفية

طرقت "ك.م" أبواب محكمة الأسرة بمنطقة زنانيري بالقاهرة، لتقيم دعوى طلاق للضرر، ونفقة لابنتها، بعدما طفح الكيل بها، من زوجها، وذالك بعد ادعائه أمام أهلهما بأنه يشك في سلوكها، وأنها على علاقة برجل آخر، وكل ذلك لعلمه بإنجابها فتا وليس ولد.

بدأت الزوجة الثلاثينية العمر تروي مأساتها مع زوجها فتقول: "تزوجت منذ عدة سنوات، برجل لا يراعي الله في زوجته، فزواجي منه تم عنوة عني، وبعد زواجنا بعدة أشهر ظهرت علي أعراض الحمل، وحينها ذهبت لطبيبة، لتخبرني بأنني حامل.

وأضافت: حينها ذهبت مسرعة لأخبر زوجي بأني حامل، ليفرح مثله مثل أي زوج يعلم خبر مثله، إلا أن الخبر لم يبدو له وكأنه أسعده، فظهرت ملامح الحزن على وجهه، كأني أبلغته خبر وفاة شخص.

وتابعت: فبدأت معاملته وقتها تتغير معي، للأسوأ، ويتركني عدة أيام وحدي بالمنزل، وبعد إنجابي لفتاة وليس ولد، علم زوجي بنوع المولود، ولم يأت ليطمئن علي ولا حتى على المولود.

واستطرد: وعندما سأله أهلي عن سبب عدم الاطمئنان على ولا على المولود، قال لهم إنه يشك بأن تكون الطفلة ابنته، وأنها أنجبت فتاة وليس ولد، فأخذ يتهرب منهم ومن السؤال علينا.

وأنهت حديثها: وقتها قررت أن أنفصل عنه وعند طلبي الانفصال رفض، رغم محاولات أهلي معه، وتدخل أقاربي لفض المشاكل بيننا، إلا أنه أصر على قراره، وحينها لم يعد أمامي حل سوى أن أطرق أبواب محكمة الأسرة، لأطلب الطلاق للضرر، وأطلب نفقة لابنتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض