اعلان

اندلاع حريقين في الشرقية.. والحماية المدنية "تسيطر"

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أخمدت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم السبت، حريقين نشب أحدهما في شقة سكنية بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، والآخر بكابلات الكهرباء الموصلة لمحطة مياه الزقازيق دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، يفيد بتلقيه بلاغًا من قسم شرطة أول الزقازيق بنشوب حريق بكابلات الكهرباء الموصلة لمحطة مياه الزقازيق الكائنة أمام كوبري الإسكان بدائرة القسم

وعلى الفور، انتقلت القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية وتم السيطره على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين أنه نتج عن الحريق احتراق جزء من الكابلات الكهربائية الموصلة للمحطة دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال وائل لطفي عبدالمعطي، فني بشركة القناه لتوزيع الكهرباء إدارة غرب، قرر أن سبب الحريق نتيجة الأحمال الزائدة ولم يتهم أحد أو يشتبه في الحريق جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7189 إداري القسم لسنة 2016 وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما تلقى مدير الأمن إخطارًا آخر بنشوب حريق بشقة بالحي العاشر بدائرة القسم، على الفور انتقلت القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب حريق بالشقة رقم 12 بالدور الثاني بالعمارة رقم 206 بالحي العاشر مستأجرة للمدعو إبراهيم حافظ أحمد جوده، سائق، ومقيم بذات الناحية، ونتج عن الحريق حدوث تلفيات بالشقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030