اعلان

قصة متحدي الإعاقة الذى هزم الأسوياء

كاندو بطل العالم للرست

كاندو بطل العالم للرست: أشعر بالظلم وأطالب بمقابلة الرئيس لإنصافي

رفعت علم مصر فى المحافل الدولية ويتجاهلني الجميع

تمرينى الأساسى هو عكازى

تحدى الإعاقة، وتغلب على الصعوبات، وواجه الظروف بكل قسوتها وأسبابها، وبأقل الإمكانيات المادية والمعنوية، حصل على العديد من البطولات المصرية والعربية والأفريقية والعالمية.

فاز بطل مصر والعالم محمد أحمد قنديل الشهير " بكاندو " بالميدالية الفضية يمين، والميدالية البرونزية شمال، في بطولة العالم البارلمبية لمصارعة الذراعين " الرست " بدولة بلغاريا، وحصل على لقب أحسن نتيجة فى منتخب القوة فى بطولة العالم 2016، وذلك بعد ضم لعبة مصارعة الذراعين ضمن الألعاب البارلمبية حيث كانت بطولة العالم هذا العام من أقوي البطولات التي نظمها اتحاد WAF.

وقال بطل مصر والعالم محمد قنديل، " بالرغم من رفعى علم مصر فى المحافل الدولية وبطولات العالم منذ عام 98، حيث حصلت على العديد من بطولات العالم إلا أن الإعلام والمسئولين يتجاهلونني، ونتيجة لذلك فلا أحد يعرف بطل العالم كاندو رغم بلوغى 41 عامًا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" "أمنيتي مصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنصافى كبطل رفع علم مصر، وهذا ليس غريب على الرئيس السيسى راعى الشباب والأبطال والذى استقبل أبطال الدورة البارلمبية، مشيرا إلى أنه يشعر بالظلم كونه بطل عالم وصاحب أحسن نتيجة في بعثة منتخب مصر لمصارعة الذراعين، ولم يذكره أحد، مؤكدا أنه أرسل طلبا لمقابلة الرئيس دون أن يجيبه أحد وكله أمل أن يلقى طلبه القبول.

وأوضح البطل محمد قنديل، أن تمرينه الأساسي يتمثل فى حياته اليومية، حيث أنه يحمل عكازا يزن ٥ كجم، يجعله تمرينه اليومى المستمر لتقويه الساعد والمحافظة على اللياقة البدنية، وكذلك لف كرسيه العجل المتحرك بيديه، وهو ما يعمل على تقوية اليدين بالإضافة إلى تمارين الجيم الحديدية وبعض الأجهزة الخفيفة مثل القبضة والسوستة وعصا القوة.

وأشار بطل متحدى الإعاقة " كاندو " إلى أنه عندما اشترك في بطولات الأسوياء، فاز بميداليتي فضة وبرونز فى وزن الـ ٩٥ كجم، مشيرًا إلى أنه أقدم لاعبي منتخب مصر في مصارعة الذراعين، وصاحب أحسن نتيجة فى بطولة العالم هذا العام، وكل ما يريده مقابلة ومصافحة رئيس الجمهورية مثلما قابل الأبطال متحدى الإعاقة في رفع الأثقال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت