اعلان

بالفيديو.. ننشر كواليس وأزمات لقاء ميسي مع عمرو أديب في "كل يوم"

يعرض برنامج كل يوم المذاع على قنوات ON E ويقدمه الاعلامي عمرو أديب حلقة مع ليونيل ميسي،نجم الكرة العالمية، وينشر موقع "أهل مصر" الكواليس الكاملة للحلقة والأزمات التي شابت اللقاء خلال تصويره.

اللقاء كان متفق أن يبدأ في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت اسبانيا عقب الاتفاق مع اللاعب ووكيلة أعماله على كافة التفاصيل ومن بينها نوعية الأسئلة ومدة اللقاء.

فوجئ الإعلامي عمرو أديب وفريق البرنامج باتصال تلفوني من مديرة أعمال اللاعب ليو ميسي في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا قبل الموعد المحدد بساعة كاملة، تطالب فيه فريق البرنامج بالحضور بشكل فوري إلى مقر التصوير وإلا سيتم الغاء اللقاء بشكل نهائي.

قام اللاعب العالمي باصطحاب مترجم للإسبانية معه خلال اللقاء على الرغم من كون الاتفاق المسبق بين البرنامج واللاعب كان أن يتحاو مقدم البرنامج مع اللاعب مباشرة باللغة الانجليزية وهو ما فوجئ فريق "كل يوم" بتغيريه واصطحاب اللاعب لمترجم للإسبانية معه رغم اجادة "ميسي" للغة الاسبانية.

حاول عمرو أديب توجيه أسئلة مباشرة الى اللاعب العالمي دون وساطة من المترجم الا ان "ميسي" تجاهل محاولات مقدم البرنامج مما ادى لاستياء عمرو أديب واستكماله للقاء على مضض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً