اعلان

تأجيل طعون سحر وحازم الهوارى على استبعادهم من اتحاد الكرة لـ ١ يناير

سحر وحازم الهوارى

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الثلاثة استشكالات، المقامة من خالد السمان المحامي، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذى يطالب فيها بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادرة فى الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامة من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصري، لجلسة 1 يناير المقبل.

كان محامى سحر وحازم الهواري طلب، برد المحكمة قبل الفصل في الاشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين، وقضت الدائرة الأولى برفض طلبات الرد، وتغريم حازم وسحر 800 جنيه.

فيما قضت المحكمة بقبول الثلاثة اشكالات المقامة من ماجدة الهلباوى، وماجدة محمود عبد العال، والذين يطالبون بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدة الهلباوى وماجدة محمود أرقام ٧٢١٨٩، ٧٢٢٣٧، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً