اعلان

بالفيديو والصور.. لافتات العشاق تغزو شوارع المحروسة.. عاشق يطلب من زوجته زيادة اللحمة في البشاميل.. وأخر يرغب في "تكملة نص دينه" في الإسكندرية

لافتات العشاق
لافتات العشاق
كتب : محمد سعد

عادة ما تكون الرسائل المدونة خير وسيلة للتعبير عن ما تريد، الا أنه ظهرت في الفترة الأخيرة لافتات في الشوارع ظاهرة أمام الجميع، وغالبًا ما جاءت لتعبر عن تصالح أحد الشباب مع محبوبته أو طلب الزواج منها، الطريقة نفسها نالت إعجاب الكثيرين ما جعل عددٍ من الشباب والأزواج إتباعها للتصالح مع زوجاتهم، فيما رأى آخرين أن المناسبات لا تحلو بدون ترك رسالة لشركاء حياتهم عبر لافته معلقة في أحد شوارع المحروسة.

وترصد "أهل مصر" ذكريات الشوارع مع "لافتات العشاق".

زيادة اللحمة

كان أخر هذه الوقائع صباح اليوم، بعد أن تداول نشطاء موقع التواصل الإجتامعي "فيس بوك" صورة رسالة رجل مصري إلى زوجته "ميرنا"، على هيئة لافتة معلقة في الشارع.

ودون الرجل عليها عبارة: "ميرنا إنتي أحلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي.. إنتي الحياة من غيرك ملهاش أي لازمة إنتي وجودك في أي مكان بيكون جنة مابالك بقا وجود في حياتي عامل فيها أيها.. إنتي هدية ربنا ليا في 2016.. كلمة وهقولها ليكي قدام العالم كله لو حكمت أنا بموت فيكي وربنا يخليكي ليا، هطلب منك طلب كدة.. إبقي زودي اللحمة في المكرونة البشاميل بعد كدة أبوس إيدك".

التصالح مع محبوبته

الواقعة السابقة لم تكن الأولى الذي شهدها الشارع المصري، حيث تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك، صورة قالوا إن شخص ما قد علقها فى محافظة المنوفية، من أجل التصالح مع محبوبته وكتب الشاب على البنر: "آيه كل سنة وانتى طيبة بحبك".

وعمري ما هسيبك

وعلى نفس النهج في التعبير عن عشقه، علق شاب بمحافظة المنيا، لافتة غرامية لحبيبته بشارع الخليفة بالقرب من فندق كيلوبترا، فى 6 يناير الماضى، معبرًا بها عن حبه لها، ودن عليها عبارة: "يا أغلىي حاجة في حياتي هفضل طول عمري بحبك وعمري ما هسيبك أبدا لأن الحياة بالنسبالي هي انتي.. بعشقك أصلا".

حبيبك رمضان

العشق دفع المشهد يتكرر في هيئة صورة مختلفة، بعد أن فوجأ أهالي منطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، بتعليق شاب لافتة ضخمة أعلى نفق سيدي بشر، كتب عليها "فوكة، آسف، وحشتيني، بحبك، عايز أكمل عمري معاكي، حبيبك رمضان".

فيديو مسيئ

وعلى الرغم من تفكير الشباب في هذه الطريقة كنوع جديد توصيل رسالتهم إلى من يجبون، الإ أن البعض الأخر قرر إستخدام اليفط للإساءة إلى من أرتبطوا بهم، حيث عرض الإعلامي وائل الإبراشى، فيديو تضمن تعليق شاب لافتة دون عليها لفظ خارج عليها لفظ مسيئ لـ "حبيبته" داخل محافظة كفر الشيخ، بمناسبة عيد الحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل