اعلان

عمرو وردة يكشف موعد حسم صفقة انتقاله لفالنسيا

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف النجم المصرى المحترف بصفوف فريق بانيتوليكوس اليونانى عمرو وردة خلال الحوار الذى أجرته معه صحيفة " سبورتس دى ان ايه " عن العروض التى وصلت إليه خلال الفترة الماضية من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت الأسئلة التى تم توجيهها للاعب المصرى كالتالى:

. ماهو رأيك فى أداء فريق بانيتوليكوس أمام أوليمبياكوس فى المباراة الأخيرة ؟

.. لقد قدمنا مباراة رائعة للغاية، ولكن التوفيق لم يقف إلى جانبنا، ولكن إذا ما إستطاع لاعبو الفريق إحراز الفرص السهلة التى إتيحت لهم لكنا حققنا فوزًا سهلًا كان فى المتناول.

. ما هو رأيك فى فريق ِأوليمبياكوس ؟

هو فريق كبير بالطبع، لكن يعانى من العديد من المشاكل الدفاعية التى ظهرت بوضوع خلال جميع لقاءاتهم الأخيرة.

. متى سوف تنضم لمنتخب بلادك ؟

خلال أيام سوف أتوجه إلى مصر من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المصرى استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالجابون، حيث أنه من المقرر أن أغيب عن الفريق لمدة شهر.

. هل لديك عروض فى الوقت الحالى ؟

بالفعل أمتلك العديد من العروض حاليًا من إسبانيا وإيطاليا، كما أننى قد علمت برغبة فالنسيا لضمى، وأخبرنى وكيلى أن العديد من كشافو الفريق الإسبانية والإيطالية قد شاهدونى عن كثب خلال لقاء فريقى السابق أمام أوليمبياكوس بالدورى اليونانى، وسوف يتابعنى العديد من كشافو الفريق الأوروبية خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وسوف تحسم بشكل كبير صفقة إنتقالى إلى احد الأندية الأوروبية الجديدة عقب إنتهاء البطولة الأفريقية.

. لأى فريق تفضل أن تنتقل بالتحديد فى اليونان باوك أم باناثينايكوس ؟

بالتأكيد باوك باناثينايكوس من الأندية الكبيرة والعريقة، لكننى أرغب فى اللعب وخوض تجربة جديدة فى إسبانيا أو إيطاليا.

. ما هو هدفك خلال الفترة المقبلة ؟

هدفى منصب حاليًا على التركيز بشكل كبير مع المنتخب المصرى، وهدفنا الأكبر هو تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية، لاسيما وأننا الفريق الأفضل فى القارة الأفريقية حاليًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.. الآن بالاسم ورقم الجلوس