اعلان

القبض على لصوص المساكن بمدينة نصر

لصوص المساكن

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مساكن المواطنين وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وامر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بأخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تلقي اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينه نصر أول بتلقيهم بلاغا من " جمال ابراهيم " 62 سنة بالمعاش ومقيم دائرة القسم بأنه عقب استيقاظه من النوم اكتشف بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة 2 جهاز كمبيوتر " لاب توب "، هاتف محمول، ساعة يد رجالي، ومفاتيح السيارة ملكة رقم أ م ف 841 ماركة بروتون موديل 2000 ذهبي اللون حيث اكتشف سرقتها من أسفل العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر 59365 لسنة 2016م جنح القسم.

وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات مفادها تواجد السيارة المستولى عليها بشارع متولى الشعراوى مع شارع أحمد الزمر ـ دائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمنطقة العثور على السيارة أمكن ضبط " محمد رجب " " وشهرته عضلات" 20 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة حدائق القبة حال شروعه في استقلال السيارة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق بالاشتراك مع "مؤمن محمود " 23 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم والهارب من المراقبة في قضية " سرقة بالإكراه " و" محمود حلمى "وشهرته فرخة " 23 سنة عاطل ومقيم شارع ـ دائرة القسم.

بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال الأول،وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المسروقات واتهمهم بالسرقة،وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً