اعلان

التجمع يثير أزمة النسخ ويتهم رئيس "محلية النواب" بالتعتيم على قانون المحليات

النائب عبد الحميد كمال

استمرت أزمة عدم تسلم شباب الأحزاب المشاركين فى اجتماع لجنة الإدارة المحلية لمشروع قانون المحليات، منذ أن طرحها النائب عبد الحميد كمال، وغادر بسببها اجتماع اليوم الاربعاء، الذى يحضره وزير التنمية المحلية.

وقال عمرو عزت، أمين شباب حزب التجمع، إن عدم توزيع النسخ أمر غير مقبول، قائلا لرئيس اللجنة النائب أحمد السجيني: "النائب ممدوح الحسيني، وكيل اللجنة قال: أضفنا تعديلات على مشروعات القوانين المعروضة على اللجنة، هل هذه التعديلات سرية وممنوع نعترض عليها، دى مش جلسة حوار مجتمعي أنت جايبنا عشان نصفق، وأنا بعترض لأن فيه تعتيم".

ردا على ذلك قال السجيني: عبد الحميد كمال يمثل حزب التجمع وأنت من الحزب، وما تقومون به محاولة لإفساد الجلسة على الآخرين المؤيدين.

وتابع: "عندما اتخذت قرار بهذه الجلسة لم أتخذه منفردا اتخذته مع أعضاء اللجنة وهيئة المكتب وكون إن فيه نائب أو اثنين أو ثلاثة معترضين ده طبيعي ومستحيل الكل يتفق على أمر، وأنا جلست وتواصلت مع رؤساء الأحزاب الممثلة ومن ضمنهم النائب السيد عبد العال رئيس حزب التجمع اللي حضرتك موجود في هذه الجلسة ممثلا له وطرحت عليه آلية ووجهة نظر اللجنة في عقد جلسة الاستماع وكان مؤيدا، وهذه وجهة نظر قد نكون على صواب وقد تكون خطأ، ووجهة نظرنا إن اللي يجيلنا يكون عضو لجنة نوعية في الحزب أو باحث أو معاه دكتوراه فاهم اللى بنتكلم فيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة