محافظ الدقهلية يحيل ١٣٠ من المتغيبين بالوحدات الصحية للشئون القانونية

أهل مصر
المحاسب حسام الدين إمام،محافظ الدقهلية
المحاسب حسام الدين إمام،محافظ الدقهلية

قرر المحاسب حسام الدين إمام،محافظ الدقهلية،اجراء التحقيقات مع عدد ١٣٠ من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح في عدد من الوحدات الصحية، ومراكز الشباب بنطاق المحافظة بالشئون القانونية بالمحافظة، اجراء التحقيقات اللازمة مع مسئولي دفتر الحضور والانصراف بالجمعيات الزراعية بنوسا البحر وقرقيرة وشبراهور والنزل.

وقد كلف المحافظ وكيلي وزارتي الصحة والشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مسئولي عدد من الوحدات الصحية مراكز الشباب المغلقة واجراء التحقيقات مع مسئولي دفاتر الحضور والانصراف لعدم تطبيق قواعد موحدة، كذلك كلف مدير مديرية الزراعة للتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة التعديات على الأرض الزراعية والتصدي لها في المهد، كما وجه المحافظ بسرعة تلافي كافة الملاحظات السلبية والتحقيق مع المتسببين في وجودها والمتقاعسين عن العمل.

تأتي هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض التقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة للمرور على عدد من الوحدات المحلية والخدمية بنطاق المحافظة والتي شملت( بلقاس-دكرنس- المنصورة- تمي الأمديد- حي غرب- حي شرق)وعدد من الجمعيات الزراعية لمراكز ومدن( المنصورة- أجا- طلخا- السنبلاوين- منية النصر).

وقد شدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة.