اعلان

الداخلية ضبط تشكيل عصابى بحوزتهم 7 مليون قرص مخدر

صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في جلب الأقراص المخدرة والإتجار فيها، وبحوزتهم أكثر من 7 ملايين قرص مخدر والإتجار فى العملات الأجنبية.

وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد قيام تشكيل عصابي في جلب وتهريب المواد المخدرة، وترويجها داخل البلاد، وتبين قيام أحمد. أ. غ صاحب شركة استيراد وتصدير، ومحمد. خ. ع تاجر، وحمد الله. أ. أ تاجر، وصبري. م. ع، ورمضان. ع. ر، وحشمت. ع. ع مستخلص جمركي، بالإتجار في المواد المخدرة.

وتبين أن التشكيل يجلب شحنات من أقراص الكبتاجون المخدرة، من إحدى الدول العربية، مرورا ببعض الدول الأوروبية، بداخل حاويات، وترويج جزء من تلك الشحنات لعملائهم في بعض الدول العربية.

أسفرت عمليات تفتيش محل إقامة المتهمين عن العثور على: ٧.٣٨ مليون قرص مخدر من الكبتاجون، و432 ألف قرص مخدر من عقار زانكس المخدر، و48 كرتونة أدوية أقراص مكملات غذائية، استخدمها عناصر التشكيل لإخفاء الأقراص المخدرة، و2،390،550 مليون جنيه، و43،000 جنيه إسترليني، و28،400 دولار أمريكي، و140 يورو، وكمية من المشغولات الذهبية وزنت 2،940 كيلو جرام، و2 طبنجة، و28 طلقة نارية، وماكينة تغليف، صديري واقي من الرصاص، جهاز كشف معادن، 2 ميزان حساس، و18 هاتف محمول، لاب توب، تابلت.

وبمواجهة المتهمين اعترفو بالواقعة، وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»