اعلان

الأهلي يكتسح الألومنيوم بـ"سداسية" متعب والغزال.. ويتأهل لدور الـ 16 فى كأس مصر

اكتسح فريق الأهلى بقيادة حسام البدري ضيفه الألومنيوم الذي يقوده عصام مرعي، بسداسية نظيفة فى المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على استاد السلام، فى دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.

سجل سداسية الأهلي اللاعب عمرو جمال "هدفين" الأول والثالث فى الدقائق 14 و50، وسجل مؤمن زكريا الهدف الثاني فى الدقيقة 23 بينما سجل عماد متعب الأهداف الثلاثة الأخري للمارد الأحمر فى الدقائق 65، 83، 85 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز الكبير، يتأهل الأهلي للدور الـ 16 من البطولة، ويواجه الفريق الفائز من مواجهة الداخلية والجونة والتي تقام غدا على استاد الشرطة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: "محمد الشناوى فى حراسة المرمى، على معلول، رامى ربيعة، محمد نجيب، محمد هانى فى خط الدفاع، حسام عاشور، أكرم توفيق، صالح جمعة، مؤمن زكريا فى خط الوسط، محمد حمدى زكى وعمرو جمال فى خط الهجوم، وكان من ضمن التبديلات الدفع بمتعب بدلًا من اكرم توفيق.

وبدأ الألومنيوم ممثل محافظة قنا اللقاء بكلًا من: "أحمد حسن فى حراسة المرمى، شريدة، المنشاوي، عماد عبد الحميد، محمود نجاح فى خط الدفاع، عبد المجيد ياسين، مصطفى شعبان، عمرو على فى خط الوسط، الحسينى سمير، مؤمن بدوى، محمد أبو عمرة فى خط الهجوم".

شكل الأهلي خطورة كبيرة على مرمي الألمونيوم، الذي حاول جاهدا التصدي لمحاولات الاهلي، لكن كتيبة البدري سيطرت على اللقاء شكلا وموضوعًا، وأضاع لاعبو الفريق الأحمر عددا كبيرا من الفرص التى كانت كفيلة بتحقيق نتيجة كبيرة على الفريق القادم من اقصي الصعيد.

شهدت الدقائق العشر الأخيرة انهيار تام لفريق الألمونيوم امام الاهلي، ووجدها عماد متعب فرصة قوية للعودة من جديد الى سحر لمساته داخل منطقة الجزاء وزاول مهمته المفضلة في زيارة شباك حارس الألومنيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً