اعلان

"اكتساح وبشرة خير" في حصاد أخبار الأهلي اليوم 22-12- 2017

تنقل لكم بوابة "أهل مصر" حصاد لأخبار النادي الأهلي، اليوم، الخميس الموافق 22-12-2017، وجاء أهمها مايلي:

اكتسح فريق الأهلى بقيادة حسام البدري ضيفه الألومنيوم الذي يقوده عصام مرعي، بسداسية نظيفة فى المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على استاد السلام، فى دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.

سجل سداسية الأهلي اللاعب عمرو جمال، "هدفين" الأول والثالث فى الدقائق 14 و50، وسجل مؤمن زكريا الهدف الثاني فى الدقيقة 23 بينما سجل عماد متعب الأهداف الثلاثة الأخري للمارد الأحمر فى الدقائق 65، 83، 85 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز الكبير، يتأهل الأهلي للدور الـ 16 من البطولة، ويواجه الفريق الفائز من مواجهة الداخلية والجونة والتي تقام غدا على استاد الشرطة.

وعلى صعيد آخر، أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى الشركة السعودية "صلة" الحاصلة على حقوق رعاية القلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات يخطرهم فيه بتحمل غرامات اتحاد الكرة في مسابقة كأس مصر.

وتلقى النادي إخطارًا من اتحاد الكرة بلائحة مسابقة الكأس والتي تقضي بفرض غرامة 450 ألف جنيه على كل فريق يرتدي ملابس تحمل إعلانات مخالفة لرعاة الجبلاية وهو ما ترفضه القلعة الحمراء التزامًا بعقود الرعاية الخاصة بها.

وعلى جانب آخر، توجه أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، للأراضي المقدسة؛ لأداء مناسك العمرة بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري منحهما راحةً من المشاركة في مباراة الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر.

ويعود اللاعبان للقاهرة مساء الجمعة للانتظام في مران الفريق يوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً