اعلان

حظك اليوم لمواليد لبرج العقرب الجمعة 23/12/2016.. ستشعر بحالة من الاضطراب

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ويقدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الجمعة 23 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة في الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن هذه الفترة ستشعر بحالة من الاضطراب في الحياة العاطفية.

وفي سياق متصل أكد العلماء أن هناك عددا كبيرا من الأخبار غير السارة التي قد تغير حالتك المزاجية تماما.

الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني ستشعر بأنك أكثر نشاطا وحيوية فبالضرورة أن تستفيد من هذه الحالة وتنجز العديد من المهام التي تم تأجيلها كثيرا خلال الفترة الماضية.

الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستشعر بحالة من الاضطراب في الحياة العاطفية كونك لم تستطع تحديد شكل علاقتك بالشريك وهو ما يؤثر عليك سلبا وخاصة أنك تجد تجاهلا واضحا تجاهك.

الصعيد الصحي لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن اليوم أنت قادر على أخذ القرار من أجل الإقلاع عن التدخين وذلك كونك تعلم جيدا مدى أضرارها لكنك كنت تؤجل تنفيذ هذا القرار.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

اليوم تتمتع بحالة مزاجية هادئة إلا أنه بنهاية اليوم ستفاجئ بعدد كبير من الاخبار غير السارة التي قد تغير حالتك المزاجية تماما، وتدخلك لسكة التوتر والإحباط الشديدين، التعامل بحكمة شديدة هو أفضل الحلول خلال هذه المرحلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً