اعلان

فتاة دمياط.. اكتشفت حملها في الشهر الثامن.. وتحليل الـ"DNA" أثبت نسب الطفل لوالدها

صورة تعبيرية
كتب : وكالات

في واقعة مؤسفة شهدتها قرية النجارين مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وشهدت معها حالة من الغليان في أرجاء القرية، بعد أن اغتصب تاجر مواشي ابنته وحملت منه ووضعت حملها، وأثبت تحليل D N A أن الأب هو والد الطفلة.

البداية عندما حررت الفتاة "إ" 19 عاما طالبة بكلية الحقوق، بلاغًا بمركز شرطة فارسكور حمل رقم 2 62 أحوال مركز فارسكور، تتهم فيه والدها بمعاشرتها جنسيًا وحملها منه ووضعها مولودة أنثى، وأكدت الفتاة أنه اعتاد معاشرتها بعد أن يقوم بوضع المخدر لها فى العصير، مؤكدة أنه اعتاد على ذلك، وأنها شاهدته فى آخر مرة يقوم بخلع ملابسها وكانت واعية لما حدث.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة فارسكور، أن والد الفتاة عرضها على طبيب باطنة بالقرية عندما شعرت الفتاة بمغص شديد، وأكد الطبيب أن ابنته تعانى من شىء فى بطنها، ولابد من الذهاب للمستشفى وعمل أشعة حيث تبين أن الفتاة حامل فى شهرها الثامن.

وألقت قوات مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسة الرائد محمد المليجى، القبض على "أشرف.أ.س" 50 عاما تاجر مواشى، والمتهم بمعاشرة ابنته طالبة بكلية الحقوق جنسيًا، ونتج عن تلك المعاشرة حدوث حمل انتهى بإنجاب طفلة.

وقررت نيابة فارسكور الجزيئة، عرضه وابنته والمولودة التى وضعتها على مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة، لسحب عينات "DNA" وذلك بعد إنكار الأب الواقعة، وتبين من التحليل أن الطفل منسوب لوالد الفتاة.

كما أكدت التحريات، أن والدة الفتاة دائمة الخلاف مع زوجها، وتجلس بالأسابيع عند أهلها لسوء معاملتها ما جعل الأب ينفرد بابنته ويعاشرها جنسيًا، كما أكدت التحريات أن الفتاة الابنة لها شقيق واحد.

وتضمنت أقوال الفتاة فى المحضر، أنها ذهبت بصحبة أبيها إلى مستشفى دمياط العام، لإجراء الكشف الطبى عليها، وتبين من الفحص أنها حامل بالشهر الثامن، وأن الحمل مكتمل وأوشكت على الولادة فقامت بتحرير محضر ضد والدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال