اعلان

برج القوس حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. جدولك مزدحم جدا

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ويقدم علماء الفلك لمواليد برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وهو البرج الناري الذي يتميز بشخصية شديدة النشاط والحيوية والمثابرة أيضًا فهو برج لا يمكن إحباط حيوية أبنائه بسهولة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المناسب لدعم نشاطك وإنجازاتك المهنية، ستشعر اليوم بالإنجاز أكثر من أي وقت مضى، وهو الوقت المثالي للبدايات الجديدة سواء عمل أو مشروع جديد ومن المحتمل أن تتلقى المدح على إنجازات كبيرة تقوم بها اليوم.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

إذا كنت تحلم بقضاء بعض الوقت الرومانسي مع شريك حياتك فمن المتوقع أن تحظى بفرصة جيدة لهذا اليوم، سواء كان هذا في مكان مفتوح في أجواء طبيعية أو في حدود المنزل.

برج القوس على الصعيد الصحي:

جدولك المزدحم جدًا لا يترك لك الوقت للانتباه لصحتك ولياقتك البدنية، على الرغم من أنك في المعتاد تمنح هذه الأمور الاهتمام، ولكن بسبب العمل تميل أكثر للوجبات السريعة ولا تحصل على ما يكفي من الراحة والنوم وهو ما يؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

بعد فترة طويلة من القلق ستشعر اليوم بالارتياح، وتحصل على أخبار مهمة تجعل يومك مميزًا، وسيتم تسوية دعوى قضائية معلقة من فترة طويلة في صالحك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل