اعلان

تعرف على حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. مفاجآت في انتظارك

كتب : وكالات

يقدم لكم موقع "أهل مصر" حظك اليوم السبت 24 ديسمبر على جميع الأصعدة وتوقعات العلماء من حيث توافق الأبراج:

برج الحمل حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. عزز علاقتك مع شريك الحياة

برج الحمل على الصعيد المهني:

في يوم مثالي لاستكمال المهام المعلقة، أنت لم تكن قادراً على الانتهاء من عملك في الموعد المحدد لأسباب خارجية، ورغم ذلك سوف تجد ما يكفي من الوقت لاستكمال المهام والاسترخاء.

برج الحمل على الصعيد المهني:

الانضباط هو مفتاح الصحة الجيدة اليوم، فلا تأكل طعام غير مرغوب فيه، وعليك أن تنظم بين قاعدة روتين الأكل وممارسة الرياضة من أجل الحصول على أعلى فائدة.

برج الحمل على الصعيد المهني:

نمط حياتك يتحسن إلى حد كبير في الوقت الحالي، في حين أن شريك حياتك قد تجد أنه من الصعب أن يتكيف مع الظروف المتغيرة، وسوف تكون داعماً جداً للظروف المتغيرة خلال هذا التوقيت رغم عدم تكيف الشريك معه، فالعلاقة والدعم محل تقدير في الوقت الحالي ويعزز من علاقتك مع شريك الحياة.

برج العقرب حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. الوقت المثالي

برج العقرب على الصعيد المهني:

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني لديك خبرات سابقة مهنية ويمكن اليوم الحصول على فرصة جديدة ولكن احذر العروض الاحتيالية.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستشعر بحالة مزاجية مضطربة ومن الأفضل ذهاب في نزهة مع شريك حياتك.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

علماء الفلك يؤكدون أن اليوم كنت تشعر باضطرابات مزاجية وذلك سوف يؤثر عليك في نظامك الغذائي وتحتاج إلى مراقبة نظامك اليومي، فعليك اتباع نظام غذائي سليم.

برج القوس حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. الوقت المثالي

برج القوس على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المناسب لدعم نشاطك وإنجازاتك المهنية، ستشعر اليوم بالإنجاز أكثر من أي وقت مضى، وهو الوقت المثالي للبدايات الجديدة سواء عمل أو مشروع جديد ومن المحتمل أن تتلقى المدح على إنجازات كبيرة تقوم بها اليوم.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

إذا كنت تحلم بقضاء بعض الوقت الرومانسي مع شريك حياتك فمن المتوقع أن تحظى بفرصة جيدة لهذا اليوم، سواء كان هذا في مكان مفتوح في أجواء طبيعية أو في حدود المنزل.

برج القوس على الصعيد الصحي:

جدولك المزدحم جدًا لا يترك لك الوقت للانتباه لصحتك ولياقتك البدنية، على الرغم من أنك في المعتاد تمنح هذه الأمور الاهتمام، ولكن بسبب العمل تميل أكثر للوجبات السريعة ولا تحصل على ما يكفي من الراحة والنوم وهو ما يؤثر على صحتك.

برج الحوت حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. تتحسن مهارتك

برج الحوت على الصعيد المهني:

تتحسن مهارتك وتكون الأفضل اليوم ، حظك سوف تحصل على مزيد من الفرص فى العمل ولكن احذر قد تكون هناك عواقب يجب الحذر منها، لكنك قادر أن تتخطى هذه المرحلة الصعبة بالتعامل بالحكمة .

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

أكد علماء الفلك أن هناك عددا كبيرا من العقبات تظهر بالصعيد العاطفى خلال هذه الفترة، تتعرض لاضطربات فى الحب، لايمكنك المكابرة وعدم مصارحة الحبيب بشعورك تجاهه.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

استمرار حالة التوتر فى عملك قد يؤثر على صحتك ولذلك ينصح علماء الفلك بتحسين حالتك المزاجية بالسفر أو تناول وجبة العشاء مع أحد أصدقاءك المقربين.

برج الميزان حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. فرصة ثانية

برج الميزان على الصعيد المهني:

بذلت الكثير من المجهود من أجل التخطيط المالى الجيد لهذه الأيام، وهو ما ينقذك من الوقوع فى ورطة اقتصادية مزعجة كانت تضطرك للانخراط فى عمل غير مرضى بالنسبة لك.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:

اليوم مناسب لمنح شريكك فى العلاقة العاطفية فرصة ثانية حاول أن تتفهمه وتتقبل أخطاءه وتحتويه وستجد أنه فى المقابل يغفر لك أخطاءك ويسامحك كثيرًا.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

اليوم يومك على الصعيد الصحى، فستجد الوقت الكافى للعناية بنفسك وستكون النتائج مرضية للغاية بالنسبة لك اليوم وبشكل عام حالتك الصحية ستكون جيدة للغاية.

برج الدلو حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. التزامات مادية

برج الدلو على الصعيد المهني:

إن كنت من المهتمين بأفكار المضاربة واليانصيب فاليوم من الأيام المناسبة لتدخل فى مشروعات جديدة فى هذه المجالات، واستفد من خبراتك السابقة وحاول أن تأخذ خطوات محسوبة.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

الالتزامات المادية من شأنها التأثير على حالتك النفسية، لكن لا تجعل هذه الأشياء تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، والحصول على جلسة رومانسية ستغير من حالتك المزاجية كثيراً

برج الدلو على الصعيد الصحي:

تتمتع بصحة ممتازة اليوم، ولكن يجب التأكد من اتخاذ بعض الاحتياطات الابتدائية لإبقاء الأمور على هذا النحو، دون أى مستجدات.

برج الجدي حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. ستأتي موعد

برج الجدي على الصعيد المهني:

أنت على وشك تسديد أحد القروض التى اقترضتها من أحد الأصدقاء منذ فترة طويلة، وصديق من الماضى يشجعك على الدخول فى عدد من المشروعات التى تغير من حياتك المهنية.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:

اليوم مناسب لقضاء وقت سعيد مع الأسرة، وعليك بالقيام بعدد من الزيارات العائلية التى ستقلل كثيراً من شعورك الدائم بالتقصير فى حق عائلتك.

برج الجدي على الصعيد الصحي:

العافية ليست مجرد حالة بدنية ولكن أيضا حالة ذهنية، واليوم ستحاول تجديد عافيتك الذهنية بالابتعاد عن كثير من الأشخاص المزعجين.

برج العذراء حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. ستأتي موعد

برج العذراء على الصعيد المهني:

ستواجه عقبات كثيرة فى حياتك المهنية هذا الوقت، ستعيقك عن تنفيذ عدد من المشروعات، لكن أزمتك المالية ستنتهى سريعاً بنقود لك دون ستأتى موعد.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

يجب أن يعيش العالم فى سلام، هكذا تفكر فى طبيعة علاقتك بالآخرين لذلك حاول أن تكون منطقيا فى تصرفاتك التى تضحى فيها براحتك كثيراً.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

السعادة مفتاح الصحة الجيدة والعكس صحيح أيضا، ومن الضرورى أن تتعرف على هذا الرابط بين صحتك والسعادة، حتى تحافظ على حالتك المزاجية قدر المستطاع.

برج الأسد حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. حالة حب

برج الأسد على الصعيد المهني:

فرص وظيفية كبيرة تنتظر ابناء هذا البرج من الباحثين عن العمل، ومن يقرروا بدء مشروع جديد من أبناء برج الأسد يمكنهم أن يحققوا النجاح هذا اليوم، فاغتنموا الفرصة للنهوض بحياتكم المهنية.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

الوقت ليس مواتيًا للمغامرات الرومانسية هذه الأيام، رغم رغبتك الشديدة فيها، حتى المتزوجين من ابناء البرج قد ينجرفوا وراء مغامرات رومانسية، لذلك من المهم أن تنتبهوا للمسؤوليات التى تتحملوها وأن تكونوا صبورين وتتمتعوا بقوة إرادة كبيرة لمواجهة هذه الرغبة.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

من المرجح أن تعيش طفرة فى الطاقة هذه الأيام ومن المتوقع أن تبدأ ممارسة رياضة جديدة أو نشاط بدنى مختلف، وكل ما تبذله من نوايا متعلقة بالصحة الجيدة ستكلل بالنجاح اليوم.

برج الجوزاء حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. حالة حب

برج السرطان على الصعيد المهني:

يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع، مما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن نضع قدراً كافياً من الادخار.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

تجد نفسك فى حالة حب قريباً فقد تبدو غير مكترث فى بداية الأمر ولكن الحب قد يترك نارا خفيفة بك إلى أن يشتعل.

برج السرطان على الصعيدالصحي:

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعامل مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال جميع المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك.

برج الجوزاء حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. فرصة للسفر

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

هناك إمكانية كبيرة للذهاب إلى الخارج فيما يتعلق بوظيفتك أو مهنتك، ولم يريدوا أن يتقدموا للحصول على تأشيرة للدراسة فى الخارج، عليهم أن يتقدموا اليوم فالوقت مناسب، تأكد من الحصول على فرصة للذهاب للخارج لدفع حياتك المهنية نحو الأمام.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تريد اليوم اتخاذ اجراءات حاسمة، ومع ذلك كنت تشعر بالغضب، ولديك بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام التى تؤثر على حياتك العاطفية، فسوف تعلم شيئا عن شريك الحياة يساعدك على التخطيط للمستقبل.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

من الممكن أن يتسبب جهازك الهضمى فى بعض المتاعب، وعليك بالتوازن فى تناول الطعام وممارسة الألعاب الرياضية، كما أن عقلك يسير بخطى سريعة تتيح وقت أقل للاستمتاع، كما عليك مضغ الطعام جيداً بشكل صحى.

برج الثور حظك اليوم السبت 24 ديسمبر 2016.. سيفاجئك العالم

برج الثور على الصعيد المهنى :

نوعاً من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد اتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

برج الثور على الصعيد الصحى:

اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي