اعلان

5 معلومات عن شركة النصر للكيماويات.. تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.. تتخصص في 4 صناعات مختلفة.. وتوفر الالأف من فرص العمل للشباب

كتب : محمد سعد

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر شركة النصر للكيماويات الوسيطة بأبو رواش، اليوم السبت، لافتتاح التوسعات الجديدة الخاصة بالشركة، وبدأ الرئيس في الإستماع إلى عرض مفصل عن الشركة.

ويرافق الرئيس السيسي في الافتتاح الذي عرضته فضائية "إكسترا نيوز"، وزير الدفاع صدقي صبحي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب.. وفي هذا السياق يرصد "أهل مصر" أبرز المعلومات عن شركة النصر للكيماويات.

الشركة تابعة للقوات المسلحةوتعد شركة النصر للكيماويات الوسيطة إحدى الشركات التابعة لـ"جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة"، التابع بدوره لوزارة الدفاع المصرية، والتى تعد شركة رائدة تتميز مصانعها باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية والتقنيات الحديثة المتطورة في مجالات عملها، مما أدى إلى الجودة العالية للمنتجات مع الحفاظ على البيئة من كافة أنواع التلوث.أحدث التكنولوجياتأنشأت شركة النصر للكيماويات الوسيطة فى عام 1975، وعرفت آنذاك بتخصصها فى الصناعات الكيماوية وصناعة الأسمدة والغازات الصناعية والطبية والمبيدات الحشرية المنزلية، كما تتميز مصانع الشركة باستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية والتقنيات الحديثة فى مجالاتها، مما أدى إلى الجودة العالية للمنتجات مع الحفاظ على البيئة من كافة أنواع التلوث.

24 ألف طن قال اللواء مختار عبد اللطيف مصطفي، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، في تصريحات صحفية سابقة، إن أنشطة الشركة تشكل قلعة صناعية كبري ضمن مشروعات قومية عملاقة لـ تأمين احتياجات الدولة من الصناعات الإستراتيجية، ودعم مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية علي أرض مصر، مشيرًا إلى إنتاج الكلور اللازم لتعقيم مياه الشرب بإجمالى 24 ألف طن سنويًا، يتم توريده إلى 31 شركة من شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمختلف محافظات مصر، مع القيام بخدمة مشروع المليون ونصف فدان.

8 مصانع إنتاج مواد "الشبة السائلة والصلبة"، اللازمتين لتنقية مياه الشرب وإمداد نحو 27 شركة لمياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية، وتقديم خدمة تركيب خزانات الشبة السائلة بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى، مع وجود عددٍ أخر من المصانع التى تصل عددها إلى 8 مصانع، والعديد من فرص العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل