اعلان

شاهد.. فنانات أثرن الجدل بتصريحات "إباحية".. إليسا: لا أمانع في الإنجاب دون زواج.. وانتصار: أشاهد أفلام "البورنو"

صورة ارشيفية
كتب : أحمد سعد

كثيرا ما تفاجئنا الفنانات بتصريحات مثيرة، تصاحبها ردود أفعال متباينة من المشاهدين، ما بين من يعترض عليها ويهاجمها، ومن يؤيدونها بشدة، ويرونها حرية شخصية، إلا أنها في نهاية المطاف تخلق مناخًا من النقاش والجدل الخارج عن حدود المألوف. 

وترصد "أهل مصر" أبرز تصريحات الفنانات المثيرة للجدل، ومنها:- 

* " إليسا"صرّحت المطربة اللبنانية إليسا، أنها "لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج، ولكن بشرط أن يعترف الأب بالابن"، جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية على قناة "ام بى سى"، وتمنت أيضا تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوّق ذلك.

*"مايا دياب"أثارت تصريحاتها جدلًا واسعا، عندما حلّت ضيفة على برنامج "100 سؤال"، وقالت: "أنا مع فكرة الحياة بين الفتاة والشاب قبل الزواج، وخضت هذه التجربة من قبل مع زوجي"، الأمر الذي أثار استياء الجمهور، الذي بدوره شن هجومًا عنيفا عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتبارها تدعو إلى الرذيلة.

*"هياتم"أثارت جدلا واسعًا، عندما صرحت أنها توافق على مشاهد التقبيل في الأفلام، وانا كانت تطلب من زوجها مغادرة التصوير، لتقوم بممارسة المشاهد المثيرة، كما أشارت إلى أنها سبق وتلقت عرضًا من أحد رجال نظام مبارك من أجل إقامة علاقة معها، ولكنها رفضت؛ لأنها سيدة حرة تفعل ما تريد.

*"إيناس الدغيدي"تعد المخرجة إيناس الدغيدي من أكثر المثيرات للجدل في الساحة الفنية، حيث صرحت أكثر من مرة أنها تشجع إقامة العلاقات الجنسية قبل الزواج، إلى جانب الترخيص لبيوت الدعارة بمصر، لافتة إلى أن ذلك من شأنه أن يقلل من الغريزة لدى الشباب المكبوت، مؤكدة أنه في صالح المجتمع.

*" دينا الشربيني"خرجت عن المألوف في تصريح لها أعلنت فيه رغبتها في تقبيل الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أبلة فاهيتا".

* "سما المصري".أثارت الفنانة سما المصري جدلًا واسعا، عند استضافتها ببرنامج "الحريم أسرار"، حيث صرحت بأنها تشجع العلاقات الجنسية قبل الزواج، رغم رفض العادات والتقاليد لها، كما سبق ونشرت صورا "شبه عارية" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصحوبة بكلمات أثارت استياء الكثيرين، مما عرضها للإحالة للتحقيق، بتهمة التحريض على الفجور ونشر الإباحية.

*"إنتصار"أعلنت في حلقة سابقة لها في برنامج "نفسنة" عن مشاهدتها للأفلام الإباحية، قائلة: " فى رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاى العلاقة الجنسية فى الزواج، فلازم يتفرجوا عليها، واللي متجوزوش يصبروا نفسهم"، الأمر الذي أثار غضب المشاهدين، مما دفعهم لمهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير