اعلان

محمد حلمى: جاهزون للأهلى.. وصُدمت من أسامة إبراهيم

محمد حلمي المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمال

علق محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على فوز فريقه على الشرقية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وقال حلمي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "كان مباراة فى منتهى الأهمية وكنا بنعاني من نقص عددي كبير، والفوز كان هامًا قبل مباراة الأهلي، كما أننا كنا نقوم بتجهيز لاعبين لمباراة الأهلي".

وتابع، "لقاء اليوم كان من جانب واحد وأتمنى التوفيق للشرقية في تحسين موقفهم للمرحلة القادمة خصوصًا أنني من أبناء الشرقية".

واصل، "تلقيت مفاجأة صادمة اليوم بعد حصول أسامة إبراهيم على الإنذار الثالث اليوم أمام الشرقية وهو الأمر الذى سيحرمه من مواجهة الأهلى المقبلة، لكن نمتلك البديل القادر على تعويض غيابه ".

وعن إصابة محمد ناصف قال، "محمد ناصف سليم ولا يعاني من إصابة، لكنني فضلت استبداله هو ومعروف يوسف لإراحتهما قبل مباراة الأهلي ولو هناك تغييرات أكثر لأخرجت بعض اللاعبين لإراحتهم".

تابع، "سبب استبعاد باسم مرسي شكواه من تورم بسيط في القدم وفضلت خروجه من القائمة وشيكابالا وستانلي حصلوا على راحة لأنهم يحتاجون للراحة من أجل إعداداهم بشكل جيد للقمة".

وإختتم حديثه قائلا، "القمة ستقام ومستعد لمواجهة الأهلي في أي مكان وأي وقت ومستعد لمواجهته فنيا والقرار من الناحية الإدارية يخص مجلس الإدارة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر