اعلان

فيديو| تجمع بيت اسكودا مصر بالشيخ زايد

تجمع بيت اسكودا
تجمع بيت اسكودا

تصوير محمد خليل

انتشرت في الفترات الأخيرة الكثير من الصفحات الخاصة بالسيارات، على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والغرض من هذه الصفحات هو تجمع عشاق السيارات في مكان واحد لقيام الإفينتات أو المكاسب الذي يحققها كل جروب من عروض أو حل لمشاكل الجروب والسيارات‏.

وفي نفس السياق قام أدمن جروب "بيت اسكودا مصر" عمل ايفنت لتجمع الكثير من أصحاب علامة اسكودا في مدينة الشيخ زايد 6 أكتوبر.

وقال أحمد سعيد مؤسس جروب "بيت اسكودا مصر"، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إن تم تأسيس الجروب من حوالي 9 أشهر وهو الآن يحتوي علي 23 ألف عضو من مالكي اسكودا في مصر، كما حضر في الايفنت حوالي 250 عضو و200 سيارة اسكودا، كما حضر مراكز بيع قطع غيار وصيانة الاسكودا المعتمدة من مسؤولي الجروب.

وأوضح "سعيد" أن الغرض من هذا الجروب هو تجمع عشاق الاسكودا في مصر لتقديم النصائح وحل المشاكل التي يقعون بها وخدمة بعضهم البعض، والاتفاق مع المراكز المتخصصة لبيع قطع غيار اسكودا وصيانتها بعمل خصم خاص لأعضاء الجروب.

من جانبه.. قال مدحت شعيب أدمن الجروب أن الغرض من الإيفنت هو تقديم بعض النصائح وحل مشاكل الأعضاء التي تقابلهم في سياراتهم، وطريقة الاستخدام الأمثل للسيارة وتقديم بعض الهدايا من المراكز المشتركة في الإيفنت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً