اعلان

الداخلية: قاتلي عادل رجائي على صلة بمنفذ «تفجير البطرسية»

كشف مصدر مطلع، أن منفذ اغتيال العميد عادل رجائي، خطط لتنفيذ عمليات إرهابية، تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد من خلال تصفية شخصيات عامة وعسكرية واستهداف منشآت هامة وحيوية.

وقال المصدر في تصريح خاص، إن العملية الارهابية كانت سوف تستهدف شخصيات عسكرية كبيرة وبعض المنشآت الهامة والحيوية، وقامت العناصر الارهابية بوضع خطط وتجهيز سيارة مفخخة وهي نفس السيارة التي استهدف به لواء عادل رجائي لاستخدامها في عملية ارهابية اخري، مشيرا الي انه قام ارهابي من الذين تم تصفيتهم بلقاء عناصر ارهابية في مدينة السادات للحصول منهم على أموال، وكميات كبيرة من المتفجرات، ومواد "تي ان تي" و"سي فور".

واضاف المصدر إن المتهمين الذين تمت تصفيتهم في حادث اغتيال العميد عادل رجائي، على صلة بمنفذ تفجير الكنيسة البطرسية وتقابلوا مع محمود شفيق منفذ تفجير الكنيسة، وهم كانوا من عناصر الحراك المسلح لتنظيم الاخوان الإرهابي وكان لديهم مخططات لتنفيذ العديد من العمليات الارهابية بعدد من المحافظات واستهداف رجال الشرطة والجيش.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، تصفية المنفذ الرئيس لعملية اغتيال الشهيد العميد عادل رجائي وعناصر إرهابية أخرى، في مداهمة لمكان اختبائهم بمدينة السادات في محافظة المنوفية والعثور على السيارة التي استخدمت في تنفيذ العملية، وضبط بحوزتهما متفجرات وأسلحة نارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد