اعلان
اعلان

النشرة المتوقعة ليوم الأحد 25 ديسمبر 2016

كتب : وكالات

القاهرة: يعقد مجلس الوزراء اجتماعا لمناقشة قانون الاستثمار بعد أن تم توزيعه على كل الجهات، وجاءت ردودها على القانون ونظام الحوافز الموجود .

القاهرة: تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، في قبول طلبات راغبي العمل على 78 فرصة عمل بشركتين، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 1500 جنيه.

مسقط: يتوجه الناخبون العمانيون في كافة محافظات السلطنة إلى صناديق الانتخاب لاختيار أعضاء المجـالس البلـدية لأربع سنوات قادمة في إطار النهج الديموقراطي التدريجي الذي تتبعه السلطنة.

القاهرة: تطلق دار الأوبرا المصرية، خدمة الحجز الإلكتروني رسمياً على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني www.cairoopera.org لحفلات شهر يناير 2017 بجميع المسارح "الكبير – الصغير – المكشوف – الجمهورية – معهد الموسيقي العربية – الإسكندرية – دمنهور".

القاهرة: أناب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة لحضور قداس عيد الميلاد المجيد لطائفة الروم الأرثوذكس والمقام بمقر البطريركية بشارع الحمزاوي الكبير ـ بالأزهر.

القاهرة: تعقد وزارة الثقافة، ممثلة في "الجهاز القومي للتنسيق الحضاري" ندوة في بيت السناري بالسيدة زينب بهدف إلقاء الضوء على منطقة القاهرة التاريخية كقيمة جمالية وتراثية عمالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً