اعلان

بالفيديو.. زوجة عادل رجائي تكشف عن الجهة التي تقف وراء قتل زوجها

كتب :

علقت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، على عملية تصفية منفذي عملية اغتيال زوجها، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، قائلة: "سأوفي بالنذر".

وأضاف "زين العابدين" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "on live" الفضائية: "سأوفي بالنذر بنحر الذبائح أمام المنزل في مكان استشهاده وسأقوم بتوزيع اللحوم على الأرامل والأيتام وسأقوم بإنارة الأنوار وتعليق الزينة فهذا هو العرس الذي يزف في زوجي للسماء والجنة، وأنا سعيدة جدا بالقصاص من قتلة زوجي ومن قاموا بترويعه وترويع شعب مصر بمقتله".

وأشارت الكاتبة الصحفية لعلمها بالخبر قبل إعلانه في التلفزيون باتصال هاتفي من الجهات المعنية في الساعة السابعة وربع مساء أمس السبت، لافتة لأجهزة مخابرات دولية تقف وراء قتل زوجها العميد أركان حرب عادل رجائي بهدف النيل من الروح المعنوية للشعب المصري.

كانت وزارة الداخلية مساء أمس السبت، مقتل منفذي حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات والهجوم على كمين العجيزي بالمنوفية وذلك في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء عملية اقتحام وكر المتهمين داخل مزرعة بالمنوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم