اعلان

بالصور.. محافظ الوادي الجديد ونائب وزير الصحة يكرمان المتفوقين بالمحافظة

اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد
اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد

شهد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد والدكتورة مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان احتفال محافظة الوادي الجديد بأعياد الطفولة واليوم العالمي لتحديد الإعاقة لعام ٢٠١٦ بديوان عام المحافظة، بحضور المئات من الأطفال وأسرهم من أبناء المحافظة.

وافتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم ابتهالات دينية، وفقرة عزف وطنية قدمها طفل تحية للجيش المصري، وتم توزيع العلم المصري على الحضور، ثم فقرة غنائية لمدرسة لغات، أعقبها فقرة شعر، وكوكتيل وطني لمدرسة المروة عبارة عن نداء طفل مصري وأغنية وطنية، وفقرات عزف مختلفة للأطفال، وأغنيات وكوكتيل وطني باللغة الانجليزية، ومسرحية لمدرسة الصم وضعاف السمع، وتم تكريم الفائزين في مسابقة أعياد الطفولة، والسلام الوطني.

وشمل التكريم الطلبة المتميزين في الأنشطة المختلفة وهم الطالبة فاطمة الزهراء عطية من مدرسة باريس المشتركة والحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة ومركز الخارجة في حفظ القرآن الكريم، والطالب أحمد سعيد عبدالصادق في المجال الثقافي من معهد التعمير الأزهري، والطالب محمد عبدالله محمد الشريف والحاصل على المركز الأول في المجال التكنولوجي من مدرسة الزهور الإعدادية بالخارجة، والطالبة إهداء عبدالعزيز سيد من معهد فتيات الخارجة، والطالبة ملك عزت فهيم الحاصلة على الميدالية الذهبية في مجال القصة القصيرة، والطالب محمد محمود مخلوف لفوزه بالمركز الأول في مجال الابتكار والإبداع.

كما تم تكريم المديرين السابقين بمكتب الأمومة والطفولة بالمحافظة وهما محمد عبدالخالق وناصر حكيم، وإهداء درع المحافظة للدكتورة مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان.

حضر الافتتاح الدكتور طارق توفيق مقرر المجلس القومي للسكان واللواء أشرف شاش سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، ووفد من مجلسي السكان والطفولة والأمومة وقيادات المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة