اعلان
اعلان

جهود مكثفة لضبط سائق حافلة دهس 8 أشخاص على الطريق السريع بقليوب

اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن محافظة القليوبية،
كتب : وكالات

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط قائد حافلة الرحلات الذي تسبب في حادث دهس 8 أشخاص، أطاح بهم أثناء وقوفهم بجوار سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي السريع بنطاق مركز قليوب.. ولقوا مصرعهم جميعا وفر هاربا.

كان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن محافظة القليوبية، قد تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الزراعي السريع في نطاق مركز قليوب الليلة الماضية وسقوط متوفين، حيث انتقلت قوات المباحث وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين وجود 8 جثث لكل من: حسام الدين فخري، وهمام شوقي، وعبد الرحمن عبده، وهاني محمد أبو سيد، وعبد الله عبد الفتاح عبد الله، ومحمد لطفي وجثتين مجهولتين جاري التعرف عليهما، وتم نقل الجثث إلى مستشفيات قليوب وطوخ المركزي.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهم كانوا يقفون بجوار سيارة في وقت متأخر من الليل أثناء قيام قائدها بتغيير إطارها فقامت حافلة مسرعة بالاصطدام بهم ولقوا مصرعهم جميعا، بينما فرت الحافلة هاربة، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة التصريح بدفن الجثث بعد مناظرتها وتسليمها لذويهم للدفن.. كما كلفت النيابة مباحث المرور بسرعة ضبط وإحضار الحافلة وقائدها وانتداب المهندس الفني لمعاينة السيارة التي كان يستقلها المجني عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل