اعلان

تأجير الفيلم بـ 99 سنتا بمناسبة رأس السنة

جوجل" و"أمازون"
كتب :

بمناسبة احتفالات العام الجديد طرحت شركتا خدمات الإنترنت الأمريكيتان العملاقتان "جوجل" و"أمازون" تأجير الأفلام عبر الإنترنت مقابل 99 سنتا للفيلم.

ويمكن تنزيل هذه الأفلام عبر خدمتي "أمازون فيديو" و"جوجل بلاي" التي يمكن الوصول إليهما عبر الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.

وبحسب موقع "بي.سي ماجازين" المعني بموضوعات التكنولوجيا، فإن الخدمتين توفران مجموعة من أشهر أفلام رأس السنة مثل "موت قاس ووحيد في المنزل، والتي يمكن تأجيرها بالسعر الرمزي حتى 23 يناير المقبل.

كما تتيح الخدمتين آلاف الأفلام التي يمكن تأجيرها بأقل من دولار، ومنها مجموعة من أنجح وأشهر أفلام العام الحالي مثل "الفرقة الانتحارية" و"العثور على دوري" و"كابتن أمريكا.. الحرب الأهلية".

كما يمكن تأجير أشهر كلاسيكيات موسم رأس السنة مثل فيلم "ألف" و"كابوس قبل الكريسماس" و"قصة الكريسماس"، وسلسلة أفلام "هاري بوتر" وأفلام "ديزني" وغيرها.

ويتم إضافة الخدمة مخفضة الأسعار الخاصة بجوجل إلى حساب المستخدم بشكل آلي بحيث يمكنه الاستفادة منها فورا، في حين يحتاج مستخدم خدمة "أمازون فيديو" إلى إدخال الرمز "موفي 99" للاستفادة من الأسعار المخفضة.

كما تعرض "جوجل" خفضا يصل إلى 50% بالنسبة لبعض الأفلام الجديدة عند شرائها بما في ذلك "ستار تريك بيوند " و"الرجال إكس.. نهاية العالم" و"مايك وديف يحتاجان موعد زواج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً