اعلان
اعلان

حظك اليوم الثلاثاء 26-12-2016.. بداية مبشرة بالتفاؤل

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ويقدم لكم "أهل مصر" توقعات علماء الفلك لكل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لليوم الاثنين، ويتوقعون أن يصاب أبناء برج الجدي ببعض الضغوط في العمل بسبب المهام الكثيرة والمتراكمة منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 27-12-2016.. إخلاصك مصدر قوتك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الثلاثاء 27 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فالجانب المهني أكدوا أنه عليك الابتعاد عن الروتين اليومي. وبالشق العاطفي عليك تجنب تصاعد التوتر في علاقتك مع الشريك خلال هذه الفترة.

برج الثور على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج على الصعيد المهني عليك أن تبتعد تماما عن الروتين اليومي، وذلك من أجل التطور، فالعمل بشكل روتيني قد يجعلك لا تتقدم للأمام في المجال المهني.

برج الثور على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أنه عليك تجنب تصاعد التوتر في علاقتك مع الشريك، وذلك كونه يحاول إرضاءك بطرق عدة، وهو الأمر الذي لا تستطيع أن تنكره، واعلم أن إخلاصك هو مصدر القوة في هذه العلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أنه بالضروري أن تسعى لتنمية لياقتك البدنية من خلال التوجه للـ gym بشكل منتظم، وتقوم بعمل التدريبات بحماس شديد وسوف تلاحظ نتيجة مبهرة.

برج الثور على توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أنك اليوم لا تمتلك روح الدعابة، وذلك بسبب تعرضك لعدد كبير من الضغوط، وهو الأمر الذي أفسد حالتك المزاجية بشكل واضح.

من جهة أخرى يتوقع علماء الفلك أن حياتك الأسرية في أفضل حالاتها من الاستقرار والهدوء.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 27/12/2016.. اختلافك سر نجاحك

وبتميز مواليد برج الجوزاء -من 21 مايو إلى 21 يونيو-بأنهم عاطفيون جدا وهو من الأبراج الهوائية، وأهم المشاهير ذلك البرج جوني ديب وأنجلينا جولي.

برج الجوزاء على الصعيد المهني

اليوم هو يوم جيد بالنسبة لك للتخلص من "كراكيب" مكتبك وليصبح منظما، قد يكون لديك العروض وبعض الأوراق من أسابيع أو أشهر، أودعها بنظام لتناسب احتياجاتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تكوين الكواكب يمنحك الإذن الكامل أن تكون نفسك، وبما أنك عموما تستطيع أن تفعل أي شيء آخر ولكن كن أنت، الناس تجدك مختلفا ومثيرا لتكن معك، وسوف تحتاج أيضا إلى معرفة السر وراء الكاريزما الطبيعية الخاصة بك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لديك اليوم خاصة استعداد لمساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم، تحتاج لبعض الهدوء لإنجاز ما يواجهك من مهام، لا تتردد في الخروج في نزهة أو الترويح عن نفسك، قم بشراء كتب جديدة، أو اخرج في نزهة منفردة لتشعر بحالة صحية أفضل.

برج الجوزاء توقعات علماء الفلك

سوف تتلاءم مع حالتك اليوم، والأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لك، وذلك للاستفادة من الطاقة، وسوف تجد أن تتمكن من تحقيق الكثير مع القليل جدا من الجهد، يجب أن تحترم الآخرين، هناك شيء يحتاج إلى القيام به بدقة وكفاءة.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 27/12/2016.. رحلة في الطريق

ويتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد، من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، أن يكون ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه، من نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه سخي وإيجابي.

برج الأسد على الصعيد المهني

هناك مشكلة قد بدأت توضح لك وهي التي كنت قد تتصارع بالتعاون مع حياتك المهنية، الأهداف طويلة الأجل التي تبدو مستحيلة هي الآن في متناول يديك، التفت إلى ما يقوله الآخرون اليوم فلديهم بعض الإجابات لك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب للتغيير الإبداعي، لديك شعور "خنق" في علاقتك الحالية، وربما لن ترغب في الاستمرار فيها، قد تقرر اتخاذ إجراءات من أجل الحفاظ على شخصيتك، وعلى الرغم من أنك قد تميل إلى فعل شيء جذري إلا أن هناك احتمالات بأنك سوف تتبنى نهجا معقولا وإجراء تغييرات تدريجيا.

برج الأسد على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تطبيق البرنامج الخاص بك، وممارسة رحلتك المعتادة إلى صالة الألعاب الرياضية، استخدام صوتك، الغناء بصوت عال في السيارة أو في الحمام للتخلص من الطاقة السلبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

سوف تبقى على رأس القائمة اليوم، لذلك اغتنم هذه الفرصة لاتخاذ قرارات عقلانية حول القضايا الأكثر حدة على طاولتك، لا تنشغل بالدراما العاطفية المعتاد، يجب أن تحصر عدد المواضيع الرئيسية لليوم الذي سوف تساعدك على تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 27/12/2016.. بدايتك اليوم رائعة

يقدم "أهل مصر" لمواليد برج العذراء، والذين يتسمون بالطابع المحافظ في مختلف أنحاء الحياة، على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني.

برج العذراء على الصعيد المهني

اليوم تبدأ معك بداية رائعة فأنت عرضة للترقية، كما أنك الأسعد حظا بين أبناء الأبراج المختلفة، فلمن لا يعملون هناك فرصة لعمل جديد، ويبدو أن الأوضاع المالية ستتحسن بزيادة دخلك.

العذراء على الصعيد العاطفي

تحتاج إلى التمتع بالأوقات الرومانسية مع شريك الحياة، ومع استرخائك اليوم تأتى الفرصة للانغماس في بعض الأنشطة البسيطة والممتعة مع الشريك.

برج العذراء على الصعيد الصحي

هذا يوم جيد لصحتك، ولكن تجنب الإجهاد حتى لا يكون له تأثير سلبي على صحتك، ويمكنك تجنب ذلك بسهولة إذا كان يمكنك التعامل مع السؤال الذي يسبب لك القلق، فتحتاج إلى فهم أن مفتاح الحفاظ على الصحة الجيدة هو في أيدك.

برج العذراء توقعات علماء الفلك

على الرغم من أنك تشعر بالإرهاق بعض الشيء إلا أنك لن تأجل مسئولياتك، وعليك المضي قدماً بمسار العمل بعيدا عن الشكوى لاستكمال المهام الخاصة بك، فلا يجب الانتهاء من الأعمال بطريقة مهملة، وعليك إعطاء أفضل ما لديك وسوف تجنى بالتأكيد المكافآت في المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 27/12/2016.. حذرا من ردك

يتحكم القمر بمواليد من 22 یونیو إلى 22 يوليو، برج السرطان كوكب، الذي يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

برج السرطان على الصعيد المهني

أحدهم ينظر إلى مكانك المهني، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا، قد تجد أن يدك تصفع شخصا يستحق ذلك، اتخاذ الطريق السريع، سوف يبقيك على القمة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

لديك طاقة حب مثير جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرا سيئا. الحياة مليئة بالتغييرات، الحب الحقيقي سوف يغير لك أشياء كثيرة من أي وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.

برج السرطان على الصعيد الصحي

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية، مع محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

برج السرطان توقعات علماء الفلك

لا نتوقع رد فعل من الناس اليوم حتى لو كنت تقول أطرف النكات، أفضل طريقة للتعامل مع اليوم الانخراط في الأنشطة التي تتطلب الانضباط والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 27/12/2016.. تتعرض للضغوط

يتوقع علماء الفلك والأبراج أن مواليد برج الحوت لليوم الثلاثاء 27 ديسمبر أن يتعرض لعدد من الضغوط في مجال العمل، وبالشق العاطفي كشف العلماء أنه من الصعب التفاهم مع الشريك خلال هذه المرحلة.

برج الحوت على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج على الصعيد المهني يتوقع العلماء أنك قد تتعرض لعدد من الضغوط بمجال العمل، لكن عليك أن تكون أكثر حكمة وتتعامل بهدوء شديد مع من حولك حتى لا تؤثر الضغوط على علاقتك بالزملاء.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أنه من الصعب التفاهم مع الشريك خلال هذه المرحلة، وذلك كونه غير متقبل المناقشة معك خلال هذه الفترة بسبب كثرة المشاكل، وتسرب الفتور للعلاقة.

برج الحوت على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك المزاجية السيئة تشعرك بحالة عدم ارتياح، اعلم أن الاسترخاء أفضل طريق لاستعادة هدوئك النفسي.

برج الحوت توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن الابتسامة وبعض الكلمات الطيبة قد تحل الكثير من المشاكل التي نشأت مع من حولك، وعن الشق المالي أنت هذه الفترة قادر على ادخار بعض الأموال فتجنب الإنفاق المبالغ فيه.

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 27/12/2016.. بصدد تقديم خطة بديلة

عاشق لكل ما يتعلق بالفن، كبرياء وثقة لا يُهزمان، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هي أبرز صفات برج الجدي الذي نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الجدي على الصعيد المهني

أنت بصدد تقديم خطة بديلة لعدد من الأفكار التي كان من المفترض أن تنفذها اليوم، وخطتك البديلة ستتعلق باكتشاف كم كبير من الحقائق والمعلومات التي ستساعدك في الوصول أحد الأشخاص المقربين.

برج الجدي على الصعيد العاطفي

حركات الكواكب اليوم لا تسمح لك بقضاء وقت مميز مع شريك حياتك، اضطرابات كثيرة سوف تهدد علاقتك بالحبيب اليوم، وعليك أن تتجاوز هذه المرحلة حتى تحافظ على علاقتك.

برج الجدي على الصعيد الصحي

أنت من الشخصيات التي تسعى للحفاظ على حالتها الصحية، لذلك لا بد من تطوير العادات الإيجابية في حياتك، وتناول النباتات الخضراء بكثرة يساعدك على تحقيق التوازن الصحي لجسمك.

برج الجدي توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن تسيطر عليه مشاعر الإحباط بسبب عدم قدرته على تسيير الأمور بالشكل الذي يريده، وعليك ألا تسلط جهودك على تحسين جودة العمل فقط، لكن ركز جيداً في حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 27/12/2016.. اليوم يحالفك الحظ

يتوقع علماء الأبراج لمواليد برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، حيث يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى

الحظ اليوم يحالفك، وتخطو عددا من الخطوات الناجحة فى حياتك المهنية، وتقترب من الترقيات بعد ثناء رؤسائك على أدائك المهنى فى الفترة الأخيرة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

بالرغم من الفوضى المسيطرة على حياتك الشخصية فى الفترة الأخيرة إلا أن علاقتك بشريك حياتك ستصل إلى مرحلة السحر وتعيش يوما رومانسيا تجدد به دماء العلاقة.

على الصعيد الصحى

ابتعدت عن ممارسة الرياضة فى الفترة السابقة الأمر الذى أدى إلى تراجع مستوى لياقتك البدنية، وعليك تنظيم وقتك والعودة إلى ممارسة الرياضة بانتظام مع مراعاة الحالة الصحية.

برج الدلو توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يشعر بحماس وطاقة تدفعه إلى تنفيذ عدد من المشروعات المؤجلة فى العمل، كذلك الرغبة فى القيام بعدد من الأنشطة الرياضية التى تعيد إليك الحيوية من الجديد.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 27/12/2016.. تكتشف شيء جديد

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتسم مواليد برج الميزان بالتفكير بطريقة أكثر عقلانية، ويميلون للتخطيط والعمل فى صمت لتحقيق الأهداف، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء والعملاء، ولذلك فاليوم جيد لاستكشاف شىء جديد، حيث يتطلب الأمر منك مثابرة، وللذين يمرون بصحة سيئة يمكنهم مباشرة أعمالهم من المنزل، وهذا سيؤدى لتحسين نوعية العمل بشكل غير متوقع.

الميزان على الصعيد العاطفى

إنه ليوم جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء، وتتجنب بذلك عددا من المعارك التافهة، ولكن بعض الأوقات تحتاج فيها إلى الكلام إذا كان موقف وسلوك شريك الحياة يزعجك، وبهذا فالأمور تتحرك نحو التحسين، فأنت تلتزم بالقيم والمبادئ الخاصة بك وتتصرف فى إطارها.

الميزان على الصعيد الصحى

اليوم تشعر بالنشاط كما أنه يخلو من الإجهاد، وتستطيع تحمل مسؤولية محيطك والناس من حولك، فتشع لمن حولك بطاقة إيجابية مليئة بالحماس، كما أنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالرياضة والذين من المحتمل أن يحققوا نجاحا كبيرا.

توقعات علماء الفلك للمرحلة التالية

تناقش بكل ما تملك من جهد حل القضية المركزية التى تسيطر على حياتك، وهناك احتمالات كبيرة لتذهب بعيداً عن الالتزامات الاجتماعية والمالية، لذا عليك أن تعلم أن السرعة لن تحل أى شىء بطريقة بناءة وأن الصبر هو مفتاح الفرج.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 27/12/2016.. تكتشف شيء جديد

طموحة، مجتهدة، تهتم دائمًا بشريك حياتها، هذه هى أبرز صفات امرأة برج العقرب، الذى نقدم له اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر توقعات علماء الفلك له على كل المستوى الصحى والعاطفى والمهنى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت الآن قادر على استعداد للبدء فى علاقة عاطفية جديدة، ولكن عليك فى البداية الاستغناء عن العلاقات القديمة، فأنت الآن بكامل طاقتك العاطفية، وعلى استعداد أن تتخذ خطوات جادة فى علاقتك العاطفية.

برج العقرب على الصعيد المهنى

صديق قديم يكون سببًا فى زيادة دخلك بشكل كبير وغير متوقع، فمن الممكن أن يساعدك فى الحصول على وظيفة مُربحة، والتى قد تكون سببًا كذلك فى تغيير مسار حياتك المهنية بالكامل.

برج العقرب على الصعيد الصحى

على الرغم من أنك تتمتع بصحة جيدة إلا أنك ستكون هذا الصباح غير قادر على النهوض من السرير، ربما تحتاج إلى إعادة شحن طاقتك من الجديد، لذا ينصحك علماء الفلك بالحصول على قسط من الراحة حتى تعود الأمور إلى طبيعتها.

توقعات علماء الفلك خلال المرحلة المقبلة

اليوم ستشعر ببعض الحزن، فعلى الرغم من أنك تشعر بالسعادة اتجاه حياتك العاطفية، إلا أن هناك بعض الأمور التى ستحدث وتعكر صفوك، عليك أن تتجاوز عنها حتى يمر اليوم بسلام.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 27/12/2016.. الأمور مستقرة مع شريك الحياة

يقدم لكم علماء الفلك التوقعات لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، حيث يتميز الرجال من أبناء هذا البرج بأنهم صادقون فى مشاعرهم، وكذلك أكثر وضوحًا تحديدًا فى العلاقات العاطفية.

برج القوس على الصعيد المهنى

قد يحدث اليوم خلاف فى الرأى مع زميلك أو مديرك فى العمل، فبغض النظر عما سيحدث، لكن عليك أن تحافظ على هدوئك قدر الإمكان، لأن التوتر الزائد عن الحد سيكون له مردود سيئ على صحتك فيما بعد، كذلك تجنب المواجهات اليوم لأنها لن تصل بك إلى نتائج إيجابية.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم ستكون الأمور مستقرة كثيرًا مع شريك الحياة، ستكون قادرا كذلك على قضاء وقت ممتع وهادئ مع الحبيب، وربما تتشاركان سويًا فى بعض الأعمال المنزلية التى تجعلكما تشعران بالسعادة وراضين بشكل كبير عن مستوى العلاقة.

برج القوس على الصعيد الصحى

الأمور الصغيرة التى تتجاوز عنها قد تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، عليك أن لا تتجاهل أى أعراض وتتعامل معها بكل جدية، فقد آن الأوان لحماية نفسك والاهتمام بصحتك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تستطع البدء الآن فى شراكة جديدة، كذلك ستحصل على دعم من بعض المقربين لك وسيكون غير متوقع لك على الإطلاق، كما ستكون أمامك فرصة عليك استغلالها بشكل سريع وحاسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو