اعلان

جالاكسي 8s بذاكرة 8 جيجا بايت

جالاكسي 8s بذاكرة 8 جيجا بايت
كتب :

قالت تقارير عالمية صادرة اليوم إن شركة سامسونج الكورية ستطلق هاتفها جالاكسي اس 8 ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 8 جيجابايت وليس 6 جيجابايت كما يُشاع.

ونقل عن حساب، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، يعتقد أن تسريباته دقيقة خاصة فيما يتعلق بشركة سامسونج، أن جالاكسي إس8 سيأتي إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي البالغ حجمها 8 جيجابايتات، مع ذاكرة تخزين داخلية بتقنية UFS 2.1.

وتعد تقنية UFS 2.1 الجيل التالي لتقنية UFS 2.0 التي صدرت في 2013، ومعتمدة في العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليًا، وتوفر التقنية الجديدة زيادة في الأداء وكفاءة في استهلاك الطاقة مقارنة بـ UFS 2.0.

يُشار إلى أن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت7، الذي أعلنت سامسونغ في أكتوبر الماضي إيقاف بيعه وإنتاجه بعد التأكد من وجود مشكلة تسبب في احتراقه، كان يُنتظر أن يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات، ولكنه جاء بـ 4 جيجابايتات فقط.

وأصيب كثيرون من عشاق سامسونج ممن توقع ذاكرة وصول عشوائي كبرى بالخيبة، نظرًا لوجود شركات صينية سبقتها في إطلاق هواتف بذاكرة وصول عشوائي يصل حجمها إلى 6 جيجابايتات وبسعر أقل، بما في ذلك شركة فيفو، وشركة ZUK، وون بلس التي أطلقت هاتفين بهذا الحجم من الذاكرة، هما: ون بلس 3 وسلفه ون بلس 3تي.

ويُعتقد أن تضمين جالاكسي إس8 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجابايتات بات أمرًا ضروريًا ومعقولًا، خاصة أن سامسونج بدأت في وقت سابق من العام الحالي بإنتاج ذواكر "رام" بحجم يصل إلى 8 جيجابايتات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً