اعلان

3 طرق لطرد الطاقة السلبية والحسد من منزلك

الطاقة السلبية _صورة ارشيفية

هل صحوت يوما من النوم وأنت تشعر بالحزن والرغبة في عدم الخروج من الفراش برغم حصولك على ساعات راحة طويلة، هل نويت أكثر من مرة ترتيب منزلك أو دولابك أو مكتبك أو أدراجك أو أوراقك وكنت تشعر بالحماس لهذا الأمر وبمجرد دخولك المنزل تجد نفسك زاهدا في أي من هذه الأمور وتؤجلها لأجل غير مسمى، هل تشعر بالحظ السيء وسريان تيار حياتك بشكل يدل على إصابتك بالنحس أو الحسد.

كل هذه الأمور تشعر بها بشكل منتظم أو ربما يومي بسبب الطاقة السلبية التي تملأ حياتك ومنزلك وهي طاقة سيئة لابد من التخلص منها وإلا تمكنت من حياتك لتصبح روتينية بشكل أقرب للجحيم.

وهناك طرق يمكنك بها أن تطرد الطاقة السلبية من منزلك وتعيد إليه الحماس والحرارة والإيجابية في الشعور أهم هذه الطرق هي التهوية الجيدة للمنزل بشكل يومي عليك أن تقوم بتجديد الهواء يوميا في المنزل وأن تترك الفرصة لأشعة الشمس لتتسلل لحجرات منزلك خاصة حجرة نومك فهي من أفضل الأطباء لعلاج الطاقة السلبية وطردها.

يمكنك أيضا أن تطرد الطاقة السلبية بالملح حيث يتم استخدامه في تنظيف أرضيات المنزل بالكامل كل أسبوع مرة أو مرتين حسب حجم التوتر الذي تشعر به وقت دخولك المنزل وسرعة إصابتك بالكابة والكسل.

كما يمكن إعادة الحياة الإيجابية لمنزلك بالعطور فتعطير الحجرات وخروج روائح الطعام والمهملات منها من أفضل وسائل طرد الطاقة السلبية في المنزل ولا تجعل رائحة البصل والثوم ومخلفات المطبخ أو الأوراق القديمة هي رائحة منزلك أبدا ومن الأفضل الاحتفاظ بالأحذية في دولاب خاص أو خلعها خارج المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً