حظك اليوم الأربعاء 28/12/2016.. هدية غير متوقعة في انتظارك

ads

وكالات

01:53 ص

الأربعاء 28/ديسمبر/2016

حظك اليوم الأربعاء 28/12/2016.. هدية غير متوقعة في انتظارك
حجم الخط A- A+


حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 28/12/2016.. نادراً ما تنجذب إلى الحب من النظرة
يمكن أن نطلق عليه الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وروح هادئة ومشاعر دافئة تتستر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب .

برج العقرب على الصعيد المهنى
يتوقع علماء الفلك نصائح مهنية من شخص غريب تلتقى به صدفة فى مكان عملك، قد تكون هذه النصائح هى الدافع لكى تنجز كثيرا من مشروعاتك المؤجلة التى ستؤثر على مصيرك المهنى.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
بحسب التوقعات نادراً ما تنجذب إلى الحب من النظرة الأولى، لكنك اليوم ستقع فى تجربة عاطفية جديدة ربما تكون هى الخطوة الهامة فى حياتك.

برج العقرب على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة، لكنك ستحتاج لزيارة الطبيب للاطمئنان على أحد أفراد عائلتك الذين أصابهم المرض فى الفترة الأخيرة.

برج العقرب توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يكون اليوم مثاليا لإظهار مواهبه الفنية والأدبية التى لم يستطع إخراجها من قبل بسبب انخراطه فى الأمور المهنية.


حظك اليوم برج الثور الأربعاء 28/12/2016.. تتبع شعورك
"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتوقع علماء الفلك اليوم الأربعاء لمواليد برج الثور، عددا من التوقعات المهمة على مختلف الأصعدة، استقرار عاطفى تعيشه حاليا، من جهة أخرى هذه الفترة هى الأنسب كى تعزز علاقتك بأصدقائك القدامى.

برج الثور على الصعيد المهنى
الصعيد المهنى يسير بخطى جيدة، لكن عليك أن تتكتم على تفاصيل الاستثمارات الخاصة بك خلال هذه الفترة، ولأن شخصيتك جذابة، فأنت قادر على امتصاص غضب من حولك بالعمل ودعمهم بشكل واضح.

برج الثور على الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بتتبع شعورك، فهو دائما يرشدك للطريق الصحيح، هناك حالة استقرار عاطفى تعيشها خلال هذه الفترة وتستمر لفترة طويلة.

برج الثور على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك تمتلك معنويات مرتفعة خلال هذه المرحلة، فعليك أن تستفيد منها.. احرص على أن تكون فى أفضل حال، واختر الأطعمة المناسبة للحفاظ على صحة معدتك، فلا تتجاهل الأمر.

برج الثور توقعات علماء الفلك
هذه الفترة هى الأنسب لكى تعزز علاقتك بأصدقائك القدامى، أما عن الشق العائلى فالأمور تسير بشكل متناغم ومميز فقد انتهت فترة التوتر و الأزمات.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 28/12/2016.. عرض ممتاز بانتظارك
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الأربعاء 28 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة على مختلف الأصعدة، حيث تتلقى عرضا ممتازا على الصعيد المهنى، وينصحك علماء الفلك بضرورة التخلى عن ديكتاتوريتك فى التعامل مع أصدقائك المقربين.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تتلقى عرضا ممتازا خاصا بالصعيد المهنى، أنت على استعداد لمواجهة عدد من المسئوليات الجديدة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
كل الأجواء التى تحيطك ستجعلك تدافع وبقوة عن علاقتك بالشريك خاصة أنك تشعر بحالة انسجام واستقرار معه منذ فترة طويلة، رغم محاولة الكثيرين إفساد هذه العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
من الضرورى أن تحافظ على شكل جسدك وتمارس الرياضات المائية بشكل منتظم فهى الأنسب لدعم لياقتك البدنية وجعلك أكثر نشاطا وحيوية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
تخلَ عن ديكتاتوريتك فى التعامل مع أصدقائك المقربين، وذلك حتى لا تتوتر الأجواء بينكم، من جهة أخرى سوف تثبت اليوم أنك قادر على تحمل عدد من المسئوليات الخاصة بالشق العائلى.


حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 28/12/2016.. اليوم تقع في الحب
ويتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان اليوم الأربعاء 28 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة على مختلف الأصعدة، ابرزها تصاب بعدد من الاضطرابات والتوتر، على الجانب العاطفى قد تلتقى شخصا تقع فى حبه من النظرة الأولى.

برج السرطان على الصعيد المهنى
هذه الفترة لم تكن قادرا على الالتزام بأوامر و تعليمات رؤسائك، ستعمل جاهدا من أجل فرض طريقتك فى العمل، عليك أن تستشير من حولك إذا تطلب الأمر ذلك .

برج السرطان على الصعيد العاطفى
قد تلتقى شخصًا تقع فى حبه من النظرة الأولى، فشخصيتك الجذابة قد تجعله مفتونًا بك من البداية، عليك أن تتعامل بنضج وحكمة حتى تكتمل العلاقة وتصبح فى أفضل حال.

برج السرطان على الصعيد الصحى
قد تصاب بعدد من الاضطرابات والتوتر، وهو الأمر الذى لا يمكن أن تتجاهله على الإطلاق حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

برج السرطان توقعات علماء الفلك
بسبب تعرضك للإجهاد خلال الفترة الماضية ستميل إلى العزلة والابتعاد عن كل من حولك، رغبةً منك فى الاسترخاء والوصول لأقصى درجات الهدوء والراحة.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 28/12/2016.. الصمت أفضل الحلول
"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.
يتوقع علماء الفلك والأبراج لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، عدد من التوقعات، هذا البرج الذى يتميز مواليده بالصدق والصراحة وكذلك خفة الظل التى تجعلهم أصدقاء مثاليين.

برج الدلو على الصعيد المهني:
ستحصد خلال هذا اليوم نظير الجهد الذى قمت به، مكاسب مالية فى طريقها إليك، عليك فقط أن تبذل جهدا أكثر فى العمل اليوم حتى يكون له مردود إيجابى على حياتك المهنية.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
الصمت فى أوقات كثيرة هو أفضل حل لتجنب الخلافات مع شريك الحياة، فعلى الرغم من أن بعض الأمور التى تتحدثا فيها سويًا بسيطة إلا أنها ستكون سببًا فى حدوث خلافات كبيرة مع شريك الحياة، فتجنب النقاش هذا اليوم.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
أنت بحاجة إلى تدليل نفسك، يفضل أن تقضى اليوم فى راحة واسترخاء قدر الإمكان، أوضاعك النفسية ليست مستقرة، لذا عليك أن تتخلص من الطاقة السلبية بأى شكل.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
ستدرك أن أفضل حل للعيش بشكل صحيح هو وضع خطة زمنية والتفكير بهدوء قبل اتخاذ أى قرار فى حياتك مهما كان بسيطا إلا أن هذا سيكون له نتائج إيجابية.


حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 28-12-2016.. ركز فى وضعك المالي
قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الأربعاء 28 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة على مختلف الأصعدة، المشاكل والتوترات ستحاصرك بالشق العاطفى، وعلى الجانب الصحى أنت فى حاجة للراحة.

برج الأسد على الصعيد المهني
ركز فى وضعك المالى الذى بدأ ينخفض بشكل تدريجى، فعليك خلال هذه الفترة أن تبحث جاهدا عن طموحاتك وأهدافك الخاصة بالصعيد المهنى.

برج الأسد على الصعيد العاطفي
أكد علماء الفلك أن المشاكل والتوترات ستحاصرك على الصعيد العاطفى.. تعانى من التوتر والقلق، وهو ما جعل شريك حياتك يبحث عن بديل.

برج الأسد على الصعيد الصحى
علماء الفلك، يؤكدون أنك فى حاجة للراحة.. اجعل النوم العميق أحد أهدافك خلال هذه الفترة.. سيساعدك على التخلص من التوتر والشعور بالإجهاد والتعب.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك، أن الصداقة التى يعود تاريخها إلى فترة المراهقة قد تعود من جديد، وهو ما سيجعلك تشعر بحالة من الفرحة الشديدة، من جهة أخرى ينصحك علماء الفلك بضرورة احترام التقاليد العائلية.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 2016/12/28 المرحلة المقبلة جيدة جيدة
يتميز أبناء برج الحمل بالقدرة على التحمل فضلًا عن صدق المشاعر، بدورهم يتوقع علماء الفلك، اليوم الأربعاء لأبناء هذا البرج، بأمور مهمة على الأصعدة العاطفية والمهنية والصحية.

برج الحمل على الصعيد العاطفى..
شريك الحياة قادر اليوم على إسعادك، سيقوم بشىء ما يجعلك أكثر ثقة فى علاقتك به، كذلك من المتوقع أن تتناول وجبة الغداء اليوم برفقة الحبيب، كما أنها فرصة ليتعرف أكثر على عائلتك.

برج الحمل على الصعيد المهنى:
أعباء إضافية فى العمل خلال هذا اليوم، تشعر ببعض الضيق بسبب تصرفات مديرك فى العمل، ولكن ستشعر بانفراجة فى منتصف اليوم ، خصوصًا بعد إشادة أحد زملائك بك.

برج الحمل على الصعيد الصحى..
هذا الوقت مناسب جدًا لاتخاذ القرار بشأن إنقاص الوزن الزائد، خصوصًا أن لديك الرغبة فى ذلك، وهو ما سيساعدك على اتخاذ الخطوة بشكل جاد لتحافظ على صحتك.

برج الحمل توقعات علماء الفلك..
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون جيدة إلى حد كبير، كما أنه من المفترض أن تسافر إلى نزهة مع بعض الأصدقاء القدامى مما سينعكس عليك بشكل إيجابى.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 28/12/2016.. الطاقة السلبية تؤثر عليك
نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
تحاول أن تتعامل مع الجميع بمرونة وسلاسة لكن قليلا من الزملاء المحيطين بك لن يعطوك الفرصة لتثبت نجاحك، عليك توخى الحذر من الزج بك فى عدد من المشاكل.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
الضغط المهنى والمشاكل الأسرية تؤثر على علاقتك بالحبيب، ربما يكون الوقت غير مناسب للعتاب لكنه ضرورى حتى تنفرج هذه الأزمة.

برج القوس على الصعيد الصحي:
الطاقة السلبية تؤثر عليك اليوم بشكل كبير، ربما يكون الابتعاد عن الأصدقاء والنوم لفترات كبيرة حل أمثل لك هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
قد تكون عُرضة للصدامات والخسائر المالية الكبيرة، لكن يمكنك حماية نفسك من خلال الابتعاد عن مصادر الإزعاج و الأشخاص الذين يريدون الإيقاع بك.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 28/12/2016.. هدية غير متوقعة
"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

الانتقاد وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة والاكتفاء بفيلم قديم أو أغنية لها ذكرى خاصة عنده هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى..
استعد لتلقى هدية غير متوقعة من شخص غريب اليوم، وستكشف لك هذه الهدية عن الدعم المعنوى الذى يقدمه لك الزملاء ورؤسائك فى العمل وبالتأكيد ستكون فرصة مميزة لنجاحك فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..
عصفور فى اليد خير من ألف على الشجرة، لا تطمح فى توسيع دائرة شركائك فى العمل أو فى الحياة الاجتماعية، لأن المشاكل لا تأتى إلا من العلاقات المتشعبة.

على الصعيد الصحى..
عليك اتخاذ الحذر من زيادة الوزن، التزامك بالنظام الغذائى وحده لا يكفى وعليك اختيار نوع من الرياضة لتمارسه بانتظام.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..
حاول الابتعاد عن الأشخاص الذين يصدرون لك الطاقة السلبية ، إذ ينعكس ذلك بشكل كبير على أدائك وعلاقاتك بالأصدقاء.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء2016/12/..28 احكم على علاقتك بالحبيب بشكل موضوعى
من أبرز ما يتميز به برج الميزان، حب المغامرة والغيرة الشديدة، فضلًا عن عدم الثقة فى الآخرين بسهولة و الانفعال، ويتوقع علماء الفك بأمور مهمة لأبناء برج الميزان على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

برج الميزان على الصعيد المهنى..
يبدو أن تكلفة السفر للعمل بالخارج تحتاج إلى تكاليف كثيرة، عليك تدبير ميزانية أولاً قبل التفكير فى السفر حتى لا تتأزم ماليًا هذه الفترة.

برج الميزان على الصعيد العاطفى..
حان الوقت لتحكم على علاقتك بالحبيب بشكل موضوعى، وعليك الإجابة على سؤال، هل أنت مستعد لاتخاذ خطوة جادة فى العلاقة أم لا، حتى لا تترك الأمور تسير بشكل عشوائى.

برج الميزان على الصعيد الصحى
لديك كثير من العادات الصحية الخاطئة فى يومك، من ضمنها تناول المشروبات المثلجة بشكل مبالغ فيه، احذر من أخطائك السابقة حتى لا تتكرر المشاكل الصحية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يكون اليوم مناسبا له لاتخاذ عدد من القرارات التى تتحكم فى مصيره المهنى، ويستشير عددا من الأشخاص الذين يحملون خبرة كبيرة فى مجال عمله.

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز الرجال من أبناء هذا البرج بالعطاء وكذلك الحدس العالى.

برج الحوت على الصعيد المهني:
حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 28/12/2016.. تتعامل مع عملك بشكل جيد
تتعامل مع عملك بشكل جيد، كما أن هناك فرصة تظهر اليوم من جديد، لها فائدة كبيرة على مستوى حياتك المهنية، عليك أن تكون واعٍ لذلك حتى تفوز بالفرصة.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:
ضغوط عملك لها تأثير سىء على علاقتك بشريك الحياة، إذ يصبح من الصعب البقاء فترة أطول معه وهو ما سيزعجه كثيرًا.

برج الحوت على الصعيد الصحي:
معرض للإصابة بالبكتيريا بسبب عادات خاطئة تنتهجها، عليك أن تحافظ على نظافة يديك تحديدًا قبل تناول الوجبات وخصوصًا إذا كنت فى العمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات، ولكن عليك أن تسيطر على هذا الخمول الذى يسيطر عليك اليوم، استدعى الطاقة الإيجابية التى تساعدك على إعادة التوازن إلى حياتك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 2016/12/28.. كرس وقتك وحياتك لعملك
يتميز الرجال من أبناء برج الجدي، بالجدية والصرامة وبالطبع القدرة على تحمل المسئولية، وفيما يلي نعرض لكم توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء لأبناء برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

على الصعيد العاطفى..
الوقت ليس مناسبًا تمامًا للعلاقات العاطفية، فعلى الرغم من أن علاقتك بشريك تحتاج إلى اهتمام أكثر، إلا أن هذا يجعلك تشعر بالضيق، خصوصًا أن هناك الكثير من المهام فى هذه الفترة، عليك أن تتجاوز هذه الضغوط بالصبر والتسامح.

على الصعيد المهنى ..
فى الفترة المقبلة ستكرس وقتك وحياتك لعملك، مما سيكون له تأثير إيجابى فيما بعد على زيادة دخلك، ووصولك إلى منصب جيد ورائع فى العمل، فقط عليك الاستمرار بنفس العزيمة والجهد.

على الصعيد الصحى..
على الرغم من أن أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، ولكن عليك أن تحصل على نظام غذائى صحى يمنحك جسدا رشيقا ومثاليا، كما أن عدد ساعات النوم التى تحصل عليها يوميًا ليست كافية فمن الأفضل أن تكون أكثر من ذلك حتى تنعم بصحة جيدة.

برج الجدي توقعات علماء الفلك
أمورك جيدة إلى حد كبير، ولكنك فى حاجة إلى بعض الوقت لتفكر جيدًا فى كل أمورك وتعيد دراسة وضعك فى العمل وكذلك بعض الأمور العائلية، عليك أن تهتم بمثل هذه الأمور حتى لا تعرض نفسك لمشكلات هذا الأسبوع.

موضوعات متعلقة