اعلان
اعلان

طرح لحوم بلدي ومجمدة بأسعار مخفضة في ملوي ومغاغة بالمنيا‎

كتب : وكالات

أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا إبراهيم العربي، أنه تم طرح 4 رؤوس ماشية مذبوحة (لحوم بلدية) من خلال منافذ الوحدة المحلية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن والحد من جشع التجار وارتفاع الأسعار.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية، في تصريح اليوم الأربعاء، أن المحافظ اللواء عصام البديوي وجه خلال اجتماع بتقديم دراسة وافية لإنشاء مشروع البتلو بالمدينة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، وذلك بهدف تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة.

من جانبه، قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة إنه تم طرح 1.5 طن من المواد الغذائية ونصف طن من اللحوم المجمدة و211 كجم من الدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين، من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار.

وأضاف أن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 6 قراريط و12 سهما منها 4 حالات تعدى بقريتي ( طمبدى ـ ميانة ) بمساحة 4 قيراريط، وحالتين بقرية أبا البلد بمساحة قيراطين و12 سهما، وذلك خلال إحدى حملات إزلة التعدي التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الإرشاد الزراعي من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

وأشار إلى أنه تم رفع 702 م3 من القمامة والمخلفات الصلبة، منها 656م3 بالمدينة و46 م3 بالقرى التابعة لها، وذلك خلال متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً