اعلان

جامعة بنها تنهي استعدادها لامتحانات نصف العام

الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
كتب : وكالات

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة وتوفير وتجهيز الأماكن المقررة لعقد الامتحانات والاطمئنان عليها والقيام بإعدادها وتجهيزها والتأكد من مدى صلاحياتها وجودتها فضلا على الانتهاء من أعمال الصيانة ونصب الخيام بكليات الحقوق نظرا لكثرة الأعداد بها والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب.

وشدد رئيس الجامعة، خلال رئاسته لمجلس الجامعة، اليوم الأربعاء، على ضرورة الالتزام الكامل بالضوابط التي تم وضعها لضمان سلامة الامتحانات وفي مقدمتها المنع الكامل للتليفونات المحمولة داخل اللجان وعدم قبول أي مبررات يقدمها الطلاب.

وأكد أهمية تواجد العمداء والوكلاء فى كل كلية داخل اللجان وعضو هيئة التدريس المختص بكل مادة لمتابعة سير الامتحانات وتوفير الأعداد الكافية من الملاحظين، وطالب بالتأكد من نظافة جدران قاعات الامتحانات وعدم وجود أي كتابات عليها ودهانها قبل بداية الامتحانات، ورفض قبول أي تبريرات تسمح بترك هذه الكتابات التي تعد وسيلة للغش.

وشدد القاضى على فتح مظاريف الأسئلة بواسطة لجنة يتم تشكيلها لهذا الغرض داخل مكتب عميد الكلية أو وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب للحفاظ على سريتها ومنع تسريبها، مؤكدا ضرورة تقديم الطالب بطاقة الرقم القومى الخاصة به ولا يتم الاكتفاء بتقديم كارنيه الكلية أو الجامعة التي يسهل تقليدها وتزويرها.

حضر مجلس الجامعة الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية