اعلان

بالفيديو.. الحقيقة الكاملة لـ «عروس الإسكندرية»

في واقعة أثارت موجة كبيرة من الردود، ظهرت سيدة تدعى "سعاد" ترتدي فستان زفاف وتحتفل بزفافها بدون عريس داخل إحدى قاعات المناسبات.

وبحسب ما جاء في تقرير عرضه برنامج "العاشرة مساءً"، قال صاحب قاعة المناسبات إن "السيدة دفعت ثمن حجز القاعة وكانت تأكد عليه كل يوم بأنها ستقيم الحفل يوم 27 ديسمبر"، كما أضاف أحد جيرانها أنها يصدر عنها تصرفات غير طبيعية.

وبحسب ما تداولته عدد من الفضائيات، تبين أنها تدعى "سعاد" مريضة نفسيًا بشهادة جيرانها، وتعيش بمفردها بعد موت شقيقها منذ أشهر قليلة، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التى ترتدى فيها فستان الزفاف بدون عريس.

وقال أحد جيرانها في أحد التقارير المصورة إنها تخرج يوميًا منذ الصباح، ويبلغ عمرها 61 عامًا، ولم تتزوج حتى الآن، مضيفًا: "كل أمنياتها على حد قولها دائماً أن ترتدى فستان الزفاف".

فيما قال إسلام فوزى، مسئول مسرح بالإسكندرية، الذى أقيم فيه حفل الزفاف، إن السيدة قامت بحجز قاعة منذ 10 أيام، مقابل مبلغ 2500 جنيه، متابعًا: "اعتقدنا أنها تحجز القاعة لابنتها، وتفاجئنا يوم الحجز بإحدى السيدات تقوم بإلغاء الحجز وتقول أن لديها حالة وفاة".

واستطرد إسلام: "تفاجئنا أمس فى الثامنة مساء أمس بالسيدة التى حجزت ترتدى فستان الزفاف، وتسير وحدها بشارع شاكور، وقام عدد من المواطنين بالسير بجوارها وعمل زفة لها تعاطفًا معها حتى وصلت إلى القاعة، ودخلت وجلست على الكوشة وحيدة، والتقط المواطنين معها صورًا".

وقام ضباط قسم شرطة الجمرك، برئاسة النقيب محمد الشنديدى، بالوصول إلى منزلها، وأخذها معهم إلى القسم، للوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعاء أحد أقاربها لأخذ تعهد منهم بعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي