اعلان

أخبار برشلونة اليوم.. تعرف على أبرز المرشحين لخلافة لويس إنريكي

لويس انريكي
كتب : وكالات

يبدو أن عدم حسم الإسباني لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، أمره حتى الآن، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق لفترة قادمة، قد أثار قلق مسؤولي النادي الكتالوني، وبدأوا بالفعل في رحلة البحث عن بدائل لصاحب المقعد الفني بالفريق.

فقد أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الإسباني ايرنستو فالفيردي، المدرب الحاليّ لفريق أتليتك بيلباو، قد دخل ضمن دائرة الترشيحات المحتملة لخلافة انريكي في كامب نو.

ويعتبر فالفيردي أحد أهم المدربين المتواجدين حاليًا على الساحة بالكرة الإسبانية، حيث يحقق نتائج جيدة رفقة الفريق الباسكي منذ توليه مهمة قيادته فنيًا في 2013، وخاصة هذا الموسم تحديدا، سواء بالدوري الإسباني، أو بالدوري الأوروبي، كما نال لقب المدرب الأفضل باللا ليجا في شهر سبتمبر الفائت.

وكان فالفيردى من المرشحين لتدريب المنتخب الإسباني بعد استقالة ديل بوسكي، وكذلك كان مرشحًا لتدريب فريق ريال مدريد في مطلع العام الماضي، بعد اقالة مواطنه رافا بينتيز، ولكن فالفيردي آثر وقتها الاستمرار في التواجد داخل سان ماميس، وجدد عقده وقتها حتى نهاية موسم 20162017.

الجدير بالذكر أن فالفيردي والذي يبلغ 52 عامًا، هو أحد لاعبي البرسا السابقين، حيث لعب لصالحة لمدة موسمين، وتحديدًا منذ 1988-1990، ولديه باع طويل في تدريب الفرق الإسبانية، حيث سبق له تدريب كلًا من.. فياريال، اسبانيول، فالنسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري