اعلان

"المصرية للنقل": كوبري النصر يساهم في تسهيل عمليات الانتقال ببورسعيد

المهندس علاء سعداوى
كتب : اهل مصر

قال المهندس علاء سعداوى الأمين العام للجمعية المصرية للنقل، إن افتتاح كوبرى النصر بمنطقة الرسوة ببورسعيد يساهم فى تسهيل عمليات الانتقال بين مدينتى بورسعيد وبورتوفيق.

وقال سعداوى ان كوبرى النصر العائم ومجموعة الانفاق المقرر ان تربط شطى القنال ستساهم فى اعادة تشكيل العمليات الاستثمارية بمناطق شرق بورسعيد، وخاصة فى تنمية ميناء شرق بورسعيد.

وأضاف "سعداوي" ان ميناء شرق بورسعيد كان يعانى بشدة خلال السنوات الماضية من صعوبة نقل البضائع من شرق بورسعيد الى غربها والى كافة مدن الجمهورية، وكانت سيارات النقل تنظر لاكثر من ثلاث ايام، حتى تتمكن من العبور من على العبارات والمعديات المترابطة بالقرب من الميناء ولكن مع انشاء الانفاق وكوبرى النصر وغيرها من المشروعات الاخيرة اصبح الانتقال من والى ميناء شرق بورسعيد والانتقال بين مدن القناة امر فى غاية السهولة مما يدعم النمو الاستثمارى فى شرق بورسعيد.

وتابع: نجاح الترسانة البحرية بقناة السويس فى اتمام مشروع الكوبرى العائم كوبرى النصر الذى افتتحة الرئيس السيسى والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس يؤكد قدرة الترسانة على المشاركة فى العديد من المشروعات العملاقة المستقبلية خلال الفترة القادمة ويفتح الباب امام استثمارات جديدة لترسانة قناة السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً