اعلان

القمة 113.. 5 نجوم صنعتهم قمة "مصباح علاء الدين"

رمضان صبحي

القمة هي بارقة الأمل وشعاع النور الذي يطل منه اللاعبين على مستقبلهم الكروي، كانت هذة المباراة في الألفية الجديدة، فرصة تقديم اوراق اعتماد اللاعبين لجماهيرهم، فليس بعد القمة اختبار لاثبات الذات، التاريخ يؤكد ان لاعبين تركوا ذكريات طيبة مع جماهيرهم بسبب التألق في مباريات القمة، ولنا فى الجابوني ايفونا مهاجم الاهلي السابق خير مثال على ذلك، للدرجة التى اصبحت القمة فيها مصباح علاء الدين الذي يحقق للمواهب احلامهم .

نرصد في هذا التقرير بعض الأسماء التى صنعت نجوميتهم مباراة القمة وانطلقوا منها الى عالم الاضواء والشهرة .

1_ رمضان صبحي

صعد صبحي للفريق الاول عام 2013 بعد تألقه في بطوله العالم للناشئين أمام الزمالك بعد أن أحرز هدفين، وعندما صعد للفريق الأول أمام الزمالك في الدوره الرباعيه 2014 وقد تألق بشكل ملحوظ في المباراة وبعد ذلك أنضم الى منتخب الأول للفراعنة.

2_ حازم إمام

ظهراللاعب عندما صعد من قطاع ناشئى نادي الزمالك و ظهر في مباراه القمة موسم 2008 / 2009 بأداء ممتاز بعد أن قام بصنع العديد من الفرص و الظهور بشكل أستثنائي مهاريا وفنيا .

3_ محمد أبو تريكه

هو نجم القمه الاول، هو هداف القمه برصيد 10 أهداف، هو أنتقل لصفوف النادي الاهلي في عام 2004 قادما من نادي الترسانه في صفقه قوية تنافس عليها قطبين الكره المصريه , في أول مباراه قمه للماجيكو قدم أداء طيبا جدا و ظهر بأداء ممتاز و احرز هدف في المباراه التي انتهت بفوز الزمالك 2\1 و من بعدها ظهر أبو تريكه ليكون أحد أساطير الكره المصريه .

4_خالد بيبو

تألق بيبو مع النادي الاهلي في عام 2001 و لعب أول قمه له، في قمه تاريخيه كان بطلها بيبو حيث أحرز 4 أهداف من أصل المباراه التي أنتهت 6\1 لصالح الفريق الاحمر حيث كان صاحب العبارة الشهيرة بيبو وبشير .

5_عبد الواحد السيد

كصعد ضمن تشكيلة القلعة البيضاء مع اواخر العام 1997 كحارس احتياطى للمخضرم نادر السيد ، لكن بقاءه على دكة الاحتياط لم يطل إذ أصبح الحارس الأول والأساسى لنادى الزمالك مع الانطلاقة الأولى للفريق الأبيض في الدورى امام الأهلي، وتألق فى مباراة الأهلي و الزمالك عندما انتهت بالتعادل 3/3 عندما تصدي للعديد من الهجمات من قبل النادي الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة