حظك اليوم برج الحمل الجمعة 30-12-2016..علماء الفلك: أهملت الفترة الماضية فى أداء الكثير من مهام عملك

أهل مصر

04:07 ص

الجمعة 30/ديسمبر/2016

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 30-12-2016..علماء الفلك: أهملت الفترة الماضية فى أداء الكثير من مهام عملك
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الفترة المقبلة سيكون الجانب المادى أكثر استقرارا، وعن الشق العاطفى نصحك العلماء بضرورة تنشيط علاقتك بالشريك.

برج الحمل على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج أهملت الفترة الماضية فى أداء الكثير من مهام عملك، فعليك أن تضع كما أكبر من التركيز فى العمل، وتعيد حساباتك من جديد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن عليك أن تعمل خلال الفترة على تنشيط علاقتك بالشريك وجعلها أكثر استقرارا، وذلك كونك ستدخل تحديا قويا خلال الفترة المقبلة سيغير الكثير فى علاقتك بالشريك.

برج الحمل على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أنك تتمتع بحالة صحية جيدة وذلك يرجع إلى أنك توقفت عن التدخين منذ فترة، بالإضافة إلى أنك تتناول الفواكهه الطازجة باستمرار.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
يتوقع علماء الفلك أن الطاقة السلبية المحيطة بك تجعلك تفكر دائما بشكل خاطئ، فاحرص على تخطى هذه المرحلة الصعبة، من جهة أخرى يتوقع العلماء أن الفترة المقبلة سيكون الجانب المادى أكثر استقرارا.

موضوعات متعلقة