اعلان

أبطال الفيلم الهندي «بيفكر» لـ «أهل مصر»: عاشقين للحضارة المصرية.. والفيلم من أجرأ أفلام بوليوود

كتب : أمل صبحى

حقق الفيلم الهندي الجديد "بيفكر" صدى جماهيرًا كبيرًا بعدما تم عرضه العالمي الاول في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 13 فقد استطاع العمل أن يلفت اليه الانظار بسبب المضمون المختلف الذي طرحه بدعوته للحب دون قيود إضافة لعدد من المشاهد الجريئة التي تضمنتها الأحداث ألقينا الضوء مع بطلي الفيلم رانفير سينغ وفاني كابور من خلال الحوار التالي:

- حدثنا عن مضمون فيلم "بيفكر "في عرضه العالمي الأول بعدما شارك بدبي السينمائي؟

رانفير: فيلم "بيفكر" عبارة عن دراما كوميديا غنائية تحتوي على الكثير من مشاعر الحب الرقيقة والرومانسية وأتمنى أن يستمتع الناس حينما تشاهده.

فاني: أعتقد إن طبيعة الفيلم مبهج وسعيد ونحن حاولنا إن نضع فيه كل مشاعرنا وقلوبنا وأرواحنا في هذا العمل وفى النهاية نتطلع بأن يخرج الجمهور عقب مشاهدته، ويقوم كل شخص يحضن من يحب.

- هل يمكن عرض الفيلم في مناسبة عيد الحب؟

فاني: طبعا لأنه عمل يصلح للعرض أيضا في مناسبة الكريسماس ورأس السنة وكل المناسبات السعيدة.

رانفير: الفيلم يناقش أفكار ومعتقدات وتقاليد متحررة فهو عمل لا يلتزم بقيود والجماهير من الناس ستتفاعل معه كله ومع كتابة المخرج أتيتيا شوبرا فهو انسان عزيز على قلبي وأنا أحبه لدرجة انى ممكن اضحى بنفسي من أجله.

- ماذا عن المشتركة في اللقاء الأول مع فاني؟

رانفير مازحا: اراها انسانة تحب تعذب الاخرين، أكثر شيئين تحبهما فاني الشوكولاتة وتعذيبي.

فاني متعجبة: هل يمكن أن تصدقي انى يمكن اقوم بفعل ذلك؟!

- هل يمكن أن تقوم بزيارة مصر؟

رانفير: أتمنى زيارة مصر لأني منذ كنت طفلا وأنا أعشق الحضارة المصرية وتاريخ الفراعنة وحينما كنت صغيرا قدمت بالمدرسة عملا يتحدث عن الحضارة المصرية، فهي بلد رائع واتمنى أزورها مرة أخرى.

- كيف تري أفلام السينما الإماراتية؟

رانفير: كنت متطلع كثيرا وبشغف لمشاهدة الفيلم الإماراتي "المختارون " فدبى ترحب بالأفلام وتدعمها من خلال سوق عالمي كبير لمثل هذه الصناعة وتدعم ايضا افلامنا الهندية، أحب دبي واتمنى زيارتها في السنة المقبلة.

- ما هو الجديد في فيلم "بيفكري"؟

فاني: المشاهد الطويلة والتي سيشعر فيها المشاهد بالترابط العاطفي والتفاعل مع جميع شخصيات الفيلم وهذا جاء بعد جالسات وورش عمل الطويلة من خلال شخصيتان في الفيلم وهي شخصية الفتاه الهندية التي ترعرعت في فرنسا.

- ما هو جديدك الفني القادم؟

رانفير: فيلمي القادم بعنوان "Bro" أقدم فيه شخصية شريرة لأول مرة.

- كيف ترى جماهيرية الدراما الهندية في دبي؟

رانفير: الدراما الهندية في دبي لها مشاهدتها الكثيرة vancty show برنامج هندي معروف بالأخص للهنود في دبي والجالية الهندية هناك.

- ما سر نظارتك الشمسية الملفتة؟

هي احدى الماركات العالمية المشهور لنظارات الشمسية، وتعتبر من أحب النوعيات المفضلة لدى كما انى اشعر بالثقة والراحة وانا ارتديها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً