اعلان

وزير الصحة: تخصيص 10 ملايين جنيه لتطوير مستشفى الإسماعيلية العام‎

أحمد عماد الدين
كتب : وكالات

قرر وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد تخصيص 10 ملايين جنيه لتطوير مستشفى الإسماعيلية العام، ورفع قيمة أجر النوبتجية اليومية للتمريض بالرعاية المركزة بالمستشفى إلي 100% نظرا للمجهودات التي لمسها أثناء زيارته.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الصحة اليوم السبت لأعمال التطوير بالمستشفى، يرافقه محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية الدكتور محمد أبو سليمان.

وكلف وزير الصحة، مستشاره للرعايات والطوارئ الدكتور شريف وديع بزيادة 3 أسرة للرعاية بقسم الحروق بالمستشفى، والإشراف على تشغيل هذا القسم وتوفير التجهيزات اللازمة له، والتعاقد مع أساتذة من جامعة قناة السويس للعمل بهذا القسم.

وأوضح الدكتور أحمد عماد أن المستشفى تم وضعها ضمن خطة الوزارة لتطوير المستشفيات، حيث تم تخصيص 10 ملايين جنيه لأعمال التطوير، ومن المنتظر الانتهاء منها خلال الأشهر القليلة القادمة.. كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة.

ووجه وزير الصحة والسكان بزيادة أعداد أسرة الرعاية المركزة إلى 20 سريرا بدلا من 17، وزيادة أعداد حضانات الأطفال، كما سيتم دعم قسم أطفال الأنابيب بأجهزة جديدة، بالإضافة إلى زيادة أعداد الأطباء بقسم الرعاية المركزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة