اعلان

احذر هؤلاء الأشخاص في ليلة رأس السنة

صورة ارشيفية

يحلم كل الأشخاص منذ بداية شهر ديسمبر، أن يكون من نصيبهم ليلة جميلة يقضونها مع من يحبون من الأهل أو الأصدقاء أو الأحبة، وهي ليلة رأس السنة التي نودع بها عاما مضى ونستقبل عاما جديدا بكل ما يحمل من أمنيات وأحلام نتمنى أن تتحقق، ولكن هل تتوقع أن يكون بين هؤلاء أشخاص من المرعب أن تقضي معهم ليلة رأس السنة التي تنتظر بهجتها طوال العام؟.

نعم هناك أشخاص من السيء بل من المريع أن يصاحبوك ليلة رأس السنة بسبب طريقتهم في الاحتفال التي يعدون لها لتكون مفاجأة لك، ولكن المشكلة أن المفاجأة أحيانا تكون أكثر وأكبر من المتوقع لدرجة خارج عقلك.

زوجتك

عليك أن تحذر زوجتك يوم رأس السنة فربما تفاجئك برداء مرعب لأحد الحيوانات وهي موضة جديدة انتهجها مصممو الأزياء المنزلية لتشعر السيدات بالدفء، ولم يهتموا على الجانب الآخر بما قد يواجهه الزوج حين يدخل المنزل ليلا يتوقع أن يجد حسناء من الأساطير والقصص الجميلة لتناسب روح الاحتفال بالكريسماس ليجد زوجته ترتدي زي نمر مفترس له غطاء للرأس وأذن غريبة، ويكون الشكل العام أكثر غرابة في حالة الحمل حيث تصبح ضخمة من اتجاهات متعددة، وأزياء الحيوانات منها النمر والثور والزرافة وهي أضخم الأزياء حجما وتميل إليها النساء لأنها تحقق مزيد من الدفء.

صديقك (الأنتيم)

عليك أيضا أن تحذر من صديقك الأقرب أو كما نطلق عليه (الانتيم) وهذا الحذر يأتي من لحظة صراحة تجمعه بمجموعة أو فرد من باقي أصدقائكما المشتركين، لأنها تكون لحظة فضفضة وهنا يبدأ في إفشاء بعض أسرارك التي تذاع بعدها بدقائق عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي، كما يجب أن تحذر من دعوته لك فجأة يوم الكريسماس لنزهة غير معلن عنها ولم يخطط لها لأنها ستصبح سيئة للغاية.

شقيقك الأصغر

أكثر الأفراد التي يجب أن تتجنبهم يوم الكريسماس؛ لأنه يسعى لشئ واحد دائما وبقوة وهو أن يقتحم خصوصيتك وإن فشل في هذا الأمر تحول لعدو لدود لا يمكن مجابهته؛ لأن أسلحته اقوى منك، فهو يستطيع البكاء لوالدك وتأليف قصة ما من شأنها أن تثير غضب الوالد نحوك، وهو يستطيع أن يتسلل إلى أي غرفة في المنزل دون أن يشعر به أحد لينقل الأشياء بينما لا تستطيع أنت فعل نفس الشئ، لذلك توقع أن تنتقل ساعة يد أو مقتنيات والدك لمكتبك وتفاجأ بالأمر ولكن في حضور صاحب المقتنيات بنفسه للانتقام.

صديقة شقيقتك

و هي غالبا شخص يميل للحديث كثيرا وا يترك أمرا إلا وسأل واستفسر عن كل صغيرة وكبيرة فيه، وهي من الأشخاص الذين يفسدون اللحظات الجميلة وأوقات الهدوء التي تنعم بها حين تفكر كيف ستقضي يوم الكريسماس.

زميلك المتطفل

هذا النوع يكون زميل أو زميلة في العمل وغالبا ما يدعي أنه يفهم في كل صغيرة وكبيرة وجميع أنواع الحفلات والمناسبات ويقترح حلولا لا يعمل بها مطلقا، وهذا النوع لابد من تحاشيه تماما عند التفكير أو التخطيط للاحتفال او الاستعداد للتنزه؛ لأنه سيصر على إبداء رأيه ويتمسك به وكأنه صاحب الموضوع الاساسي الذي يخصك وحدك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً