اعلان

جينفر لوبيز تنفي من جديد ارتباطها عاطفيا بدريك

جينفر لوبيز

عادت النجمة جينفر لوبيز لنفي اخبار ارتباطها بمغني الراب دريك على الرغم من جميع الصور التي نشرت لهما في وسائل الاعلام في حالات رومانسية.

كان ذلك عبر حوار لجينفر مع مجلة هوليوود ريبورتر قالت خلاله انها فقط تلهو مع دريك ولكن ليس هناك علاقة جدية بينهما كما يظن البعض.

رغم ذلك تعرضت جينفر لهجوم من متابعيها الذين اتهموها بالكذب الغير مبرر باستمرار اخفاء علاقة واضحة بينها وبين دريك عن الجميع.

وكانت قد تأكدت شائعة ارتباط كل من النجمة جينفر لوبيز عاطفيا بمغني الراب دريك التي انتشرت في الفترة السابقة على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر جينفر لصورة جمعتها بدريك في وضع حميمي.

وعاد الثنائي لإثبات ذلك بشكل لا يدع مجالا للشك بنشر جينفر لوبيز لصور جديدة تجمعها بدريك اثناء حضورهما لحفل راقص بلاس فيجاس حيث جمعت بينهما رقصة رومانسية خلال الحفل.

وكانت قد نفت جينفر ارتباطها عاطفيا بدريك بحجة ان ظهورهم معا خلال الفترة السابقة كان بسبب تحضيرهما لعملا فنيا مشترك لا اكثر.

وأوضح ذلك سبب قطع ريهانا لجميع وسائل التواصل بينها وبين جينفر لوبيز بعد ان تأكدت قبل الجميع ان صديقها اصبح في احضان احد ابرز نجوم هوليوود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً